"الأحمر الأولمبي" يبدأ تدريباته في عمّان استعدادا لتصفيات "كأس آسيا"

عمّان- إبراهيم الصواعي

أجرى المنتخب الوطني تحت 23 عاما أول تدريباته ضمن الاستعدادات لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 تحت 23 عامًا.

وأدى لاعبو الأحمر العماني حصتهم التدريبية على ملعب البولو 2 بمدينة الحسين للشباب، تحت إشراف المدير الفني أكرم حبريش والجهاز الفني المساعد، وطبّقوا خلالها مرانًا تكتيكيًا خاصًا للمدافعين والمهاجمين، أعقبه مران تكتيكي للمجموعة في بناء اللعب من المناطق الخلفية مرورا بلاعبي الوسط، وفقا لتعليمات المدرب ببعدم فقد الكرة وغلق المساحات أمام الخط الخلفي.

ويواصل المنتخب الوطني اليوم وغدًا الثلاثاء تدريباته تحضيرًا لمواجهة منتخب سوريا الأربعاء المقبل على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء في تمام الساعة السادسة مساء.

وقال مدرب منتخبنا الوطني أكرم حبريش: "خضنا ثلاث مباريات خلال فترة الإعداد بمعسكر تركيا، ووقفنا على السلبيات وقمنا بمعالجة الأخطاء، والآن معنويات اللاعبين مرتفعة ونسعى لتحقيق أهدافنا وسنلعب على الفوز في هذه التصفيات".

والتقى رئيس البعثة علي العجمي بالجهازين الفني والإداري واللاعبين، وأثنى على مستويات اللاعبين، مؤكدا ثقة مجلس إدارة الاتحاد فيهم لتقديم كل ما لديهم وتحقيق نتائج إيجابية.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني بدأ رحلة الاستعداد في مسقط وخاض بعض المباريات الودية مع أندية محلية، ثم سافر إلى تركيا في معسكر خارجي لعب خلاله مباراتين مع ناديي الخور القطري والفجيرة الإماراتي، بعد ذلك سافر إلى جمهورية العراق لمواجهة المنتخب العراقي في ختام تحضيراته للتصفيات الآسيوية.

تعليق عبر الفيس بوك