تنطلق فعاليات المؤتمر في 25 سبتمبر المقبل بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض

تجديد الشراكة بين "العز الإسلامي" و"الأطفال أولا" لدعم "مؤتمر عمان للطفولة"

مسقط- الرؤية

تصوير/ راشد الكندي

أعلن بنك العز الإسلامي تجديد شراكته مع جمعية الأطفال أولاً، وذلك بهدف دعم مؤتمر ومعرض عُمان الأول للطفولة القادمين المقرر عقدهما في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 25 سبتمبر إلى 27 سبتمبر 2023.

ومواكبًا لمبادرته "العز العطاء"، يظل بنك العز الإسلامي ملتزمًا بدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة في سلطنة عُمان، كما أنه يسعى إلى تحسين وإثراء حياة الأجيال القادمة، تجسيدا لمبدأ "نحن نهتم".

وأقيمت مراسم توقيع مذكرة التفاهم في مكتبة الأطفال العامة، حيث وقعها بالنيابة عن بنك العز الإسلامي الرئيس التنفيذي للبنك علي بن سيف المعني، فيما وقعتها بالنيابة عن الجمعية صاحبة السُّمو السيدة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد رئيسة مجلس إدارة جمعية الأطفال أولا، وذلك بحضور عدد من المسؤولين من كلا المؤسستين.

وقالت صاحبة السمو السيدة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد رئيسة مجلس إدارة جمعية الأطفال أولاً: "يعد الاستثمار في مصلحة ومستقبل أطفالنا استثمارا في مستقبل عُمان، وإنه من واجبنا جميعًا أن ننشِئ بيئة مستدامة لأطفالنا ليزدهروا فيها، كما تعزز هذه الشراكة التزامنا الراسخ بتأمين مستقبل مشرق لجميع الأطفال، وذلك بتقديم فرص النمو والدعم الشامل لمساعدتهم في رحلتهم الواعدة".

وأوضح علي بن سيف المعني الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي: "ندرك أن أطفالنا هم الأسس لتقدم وتطور سلطنة عُمان، وبالتعاون مع جمعية الأطفال أولا، سنجتهد لكي نُحقق أهدافنا المشتركة، خاصة في مجالات تمكين الأطفال والشباب، ولايزال التزامنا ثابتاً بدعم المبادرات ذات الأثر الإيجابي في المجتمع".

يشار إلى أنَّ جمعية الأطفال أولاً تأسست في عام 2009، وتسعى لأن تكون منصة لمناقشة قضايا الأطفال في المجتمع العماني وتقديم الدعم والمشورة لتحسين مستواهم المعيشي والحفاظ على احتياجاتهم واحترام حقوقهم ومنحهم الفرصة لتعظيم قدراتهم.

تعليق عبر الفيس بوك