تعيين خالد العمري رئيسا لإدارة التجزئة المصرفية بالوكالة في بنك عمان العربي

مسقط- الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي تعيين خالد بن ربيع العمري بمنصب رئيس التجزئة المصرفية بالوكالة، والذي شغل منصب رئيس الخدمات المصرفية للفروع منذ عام 2021 في البنك.

وبالاستفادة من خبرته الواسعة وسنوات عمله في قيادة شبكة فروع بنك عُمان العربي والشركات الصغيرة والمتوسطة إلى جانب خبرته في المبيعات المباشرة ودعم الفروع، سيتضمن منصب العمري الجديد عددًا من المسؤوليات بما في ذلك الإشراف على سير استراتيجية الخدمات المصرفية للأفراد في البنك وضمان تقديم أفضل الحلول المالية مع الحفاظ على خدمة عملاء استثنائية على الدوام.

 وقال سليمان الحارثي الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي: "يواصل بنك عمان العربي تحقيق نجاحات في مجال تعمين المناصب القيادية العليا بالبنك، ويفتخر البنك بوجود مجموعة كبيرة من العمانيين يتولون مناصب قيادية في الإدارة التنفيذية، وسيتولى خالد منصبه الجديد ليساهم بثقة في تحقيق المزيد من الإنجازات وتعزيز استمرارنا في تقديم أفضل المنتجات المبتكرة والخدمات المميزة للعملاء، ونحن على ثقة بأن خبرته الطويلة وسجله الحافل يؤهلانه لتحمل مسؤولياته الجديدة".

وعلى مدى سنوات عمله، أظهر العمري تميزًا لافتًا وفهمًا عميقًا للمشهد المالي، حيث سيشكل بسنوات خبرته الثلاثين في مجالات المحاسبة والتمويل والاستثمار إضافة إلى خدمات التجزئة، قيمة راسخة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد وهو ما سيسهم في تقدم البنك بشكل عام.

يشار إلى أن قطاع خدمات التجزئة في بنك عُمان العربي حصد العديد من الجوائز والأوسمة، بما في ذلك فوز البنك مؤخرًا بجائزة أفضل بنك تجزئة محلي للعام في السلطنة، وذلك في حفل توزيع جوائز التجزئة المصرفية لمجلة الصيرفة والتمويل الآسيوية المرموقة (ABF) لعام 2023، والذي أيضًا شهد فوز البنك بجائزة حلول الدفع للشركات الصغيرة والمتوسطة للعام في سلطنة عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك