جزيرة ياس ترسخ مكانتها كوجهة عالمية تحتضن العديد من المرافق الترفيهية وأماكن الجذب المتنوعة والإنجازات الاستثنائية

 

أبوظبي - الوكالات
رسخت جزيرة ياس مكانتها على مدار السنين كوجهة عالمية تحتضن العديد من المرافق الترفيهية وأماكن الجذب المتنوعة والإنجازات الاستثنائية، وباتت تعرف بما يسمى "أورلاندو الشرق الأوسط" لما تزخر به من تجارب ترفيهية فريدة ومتنوعة ومتاجر للتسوق وفعاليات موسيقية ورياضية ومدن ترفيهية عالمية تلبي مختلف احتياجات الضيوف في الامارات والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم.

وقد أصبحت الجزيرة وجهة عائلية بامتياز؛ حيث تضم أربع مدن ومرافق ترفيهية عالمية المستوى، بالإضافة إلى "ياس مول"، وملعب "ياس لينكس" للجولف، و"حلبة مرسى ياس"، و"ياس باي ووترفرونت" بإطلالاته الخلابة على مياه الخليج العربي، لتجعل من هذه الجزيرة خيار مثالي يقدم مزيجاً شاملًا ومتكاملًا من التجارب السياحية والترفيهية وتجارب التسوق والمطاعم العالمية في وجهة واحدة.

وفي هذا الصدد، قال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لميرال: "أصبحت جزيرة ياس من الوجهات الرئيسية على خارطة السياحة العالمية، ونحن فخورون باستقبال الضيوف القادمين من مختلف أنحاء العالم لاختبار المجموعة الواسعة من المدن والمرافق الترفيهية التي تزخر بها الجزيرة، والتي تقدم لهم باقة متنوعة من التجارب العائلية والألعاب المشوقة التي تمنحهم أوقات لا تنسى. نلتزم في جزيرة ياس بتزويد ضيوفنا بأفضل التجارب الترفيهية التي تعكس رؤيتنا وقيمنا، ونفخر بكوننا الخيار الطبيعي والأمثل للمسافرين الراغبين باختبار تجارب وأجواء استثنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وتمتاز جزيرة ياس بمدنها الترفيهية الحاصلة على جوائز عالمية، والتي تتضمن عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، وياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، ووصولاً إلى مرافق الجذب المميزة مثل كلايم جزيرة ياس أبوظبي، وهو مرفق الترفيه الرياضي والمغامرات الداخلي الأبرز في دولة الإمارات، لتقدم تجارب ترفيهية عائلية ترتقي بمستوى الترفيه والتي تجذب السواح وعشاق الرياضة والباحثين عن أفضل التجارب العائلية المتنوع.

وتعرف الجزيرة باستقطابها لمحبي رياضة السيارات مع حلبة مرسى ياس، التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. ولمحبي عالم الموضة، تقدم جزيرة ياس تجارب تسوق عالمية المستوى في ياس مول، أضخم مركز تسوق في أبوظبي، وخيارات طعام غنية في واجهة ياس باي البحرية، وجهة الجذب المتميزة والنابضة بالحياة في أبوظبي، بالإضافة إلى فرص ممارسة رياضة الجولف في ملعب ياس لينكس أبوظبي للجولف.

إضافةً إلى كل هذه التجارب المميزة، تقدم جزيرة ياس للضيوف فرصة لتمديد إقامتهم على الجزيرة بفضل مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تضفي المزيد من سبل الراحة والاستجمام، بما في ذلك دبليو أبوظبي- جزيرة ياس، وهيلتون أبوظبي جزيرة ياس، وفندق وارنر براذرز أبوظبي، أول فندق في العالم يحمل علامة وارنر براذرز، بالإضافة إلى أكثر من 165 مطعماً ومقهى، ومسارح داخلية وخارجية، مثل وايت أبوظبي، والاتحاد أرينا، والتي تم تزويدها جميعاً بباقة من الخدمات العالمية التي تلبي جميع احتياجات الضيوف.

وتتميز جزيرة ياس بموقعها الذي يجذب الضيوف والعائلات للتمتع بإطلالات الجزيرة الأخاذة وشواطئها الساحرة. توفر ياس مارينا مجموعة من أفضل تجارب الطعام العالمية ومرافق اللياقة الصحية والترفيه التي تناسب جميع الأذواق. ويوفر ممشى الواجهة البحرية في ياس مارينا إطلالات خلابة على فندق دبليو أبوظبي وحلبة مرسى ياس، ما يجعل من جزيرة ياس الوجهة العائلية الأمثل.

تعليق عبر الفيس بوك