لتعزيز دور الهيئة والوصول إلى بيئة استهلاكية آمنة

جولات ميدانية لرئيس "حماية المستهلك" في أسواق الداخلية وشمال الشرقية

 

مسقط- الرؤية

زار سعادة سليم بن علي بن سليّم الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك، محافظتي الداخلية وشمال الشرقية، وذلك ضمن سلسلة الزيارات الميدانية لمديريات وإدارات حماية المستهلك بالمحافظات، بهدف الاطلاع على سير العمل والوقوف على واقع الأسواق، وتعزيز دور الهيئة وتحسين نوعية الأداء والخدمات المُقدمة من قبلها، والاطلاع على الجهود المبذولة في متابعة ومُراقبة الأسواق.

وتتضمن هذه الجولات زيارة عدد من المراكز والأسواق التجارية بالمحافظتين؛ للتأكد من توافر السلع واستقرارها والتزام المزودين بالقوانين والتشريعات، والوقوف على مدى الالتزام بتطبيق قانون حماية المستهلك ولائحته التنفيذية والقرارات الصادرة عنها.

وخلال الزيارة، التقى الحكماني بالشيخ سلطان بن هلال بن حمدان العلوي  والشيخ مالك بن ناصر البحري، نائبي ولاة ولايتي أدم وسناو، حيث جرى خلال اللقاء استعراض جهود الهيئة المبذولة في المحافظتين خلال الفترة الماضية في سبيل الوصول لبيئة استهلاكية آمنة للجميع. وثمن رئيس الهيئة الدور التكاملي بين الهيئة ومختلف المؤسسات الحكومية بالمحافظة لما فيه مصلحة المستهلك.

وقام الحكماني بجولة غطت عددا من الأسواق والمحلات التجارية في المحافظتين للوقوف على أوضاعها، وللتأكد من استقرار الأسواق ورصد ملاحظات المستهلكين والتحقق منها، وبحث الشكاوى والبلاغات والتعامل الفوري معها والتحقق من الإجراءات المعمول بها على أرض الواقع من قبل كوادر الهيئة.

وعلى هامش الزيارة التقى الحكماني بالمزودين وطالبهم بضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح والنظم المعمول بها وتحمل مسؤوليتهم فيما يتعلق بحماية المستهلك، وحثهم على مواصلة تعاونهم مع الهيئة، كما التقى سعادته بعدد من المستهلكين واستمع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم بهدف تعزيز فاعلية أداء الهيئة وتحقيق ما فيه مصلحة المستهلك.

وخلال الزيارة، اطلع سعادته على سير العمل بإدارتي حماية المستهلك بنزوى وإبراء والتقى بالموظفين، وأثنى على الجهود المبذولة لتقديم كافة الخدمات للمستهلكين ومُتابعة الأسواق، آملاً مواصلة الجهود في مراقبة ومتابعة الأسواق، والارتقاء بمستوى العمل والخدمات المقدمة للمستهلكين، ومراقبة ومتابعة الأسواق وتسهيل سرعة إنجاز الخدمات للمستهلكين.

تعليق عبر الفيس بوك