تعيين إدارة تنفيذية عمانية جديدة في "تكنو"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة صناعة تقنية البلاستيك "تكنو" تعيين إدارة تنفيذية جديدة لها، وذلك في خطوة تعد انطلاقة جديدة نحو إعادة هيكلتها وتحقيق نسب تعمين متقدمة.

وأشارت الشركة إلى أنه تم تعيين المهندس عمر بن أحمد قطن رئيسًا تنفيذيًا، وعمر بن سليمان البحري مديرًا عامًا للشؤون التجارية، ومحمد أكمل حسين مديرًا عامًا للمالية، وسيد متين مديرًا عامًا للمصنع، ومروان بن علي المحروقي مديرًا للموارد البشرية والإدارية، وعائشة بنت سالم الشبلية مديرة لضبط وضمان الجودة.

وأعرب المهندس عمر بن أحمد قطن الرئيس التنفيذي للشركة عن تطلعه لقيادة الشركة نحو آفاق بعيدة، والعمل على تحقيق إنجازات جديدة نحو تصدير منتجات الشركة للأسواق الأمريكية والأوروبية.

وأضاف: "تعمل الشركة على تحقيق نسب عالية من التعمين في إدارتها العليا، حيث بلغت نسبة التعمين 60% ممزوجة بخبرات عمانية وأجنبية مؤهلة، فيما بلغت نسبة التعمين في قسم التسويق بالشركة 100%، كما أن الفريق يتمتع بتنوع خبراته في مجالات مهنية وذلك لتقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية والعمل على توفير حلول فنية متجددة ومتكاملة لتلبية متطلبات السوق، وستبقى منتجات وخدمات تكنو الخيار الأول والأمثل في الجودة محليًا وعالميًا ومواكبًة للتقنيات الحديثة".

وتقدم شركة صناعة تقنية البلاستيك "تكنو" العديد من المنتجات منها المصنوعة من البولي بروبلين PP-R، والبولي بروبلين معدل التبلور والمقاوم لدرجات الحرارة العالية PP-RCT، كما تُصّنِع الشركة المنتج المقاوم لأشعة الشمس أو ما يعرف بـ Ultra-violet resistance.

وتتميز أنظمة الأنابيب والوصلات التي تُصّنِعها "تكنو" بأنها مُصنَعة من مواد خام عالية الجودة، لتكون بذلك مثالية وأكثر كفاءة للاستخدام في توصيل المياه الساخنة والباردة، وفق المؤشرات التشغيلية المعتمدة من المعهد الألماني للتوحيد القياسي (DIN).

يشار إلى أن الشركة حاصلة على شهادة الأيزو 9001:2015 لتصنيع الأنابيب ووصلات الأنابيب البولي بروبلين، والتي تخدم الأسواق الصناعية في داخل السلطنة وخارجها، من خلال مجموعة واسعة من الخبرة في صناعة الأنابيب البلاستيكية، حيث تهدف "تكنو" إلى تقديم منتجات مضمونة الجودة بمتانة وموثوقية أفضل مع الحفاظ على معايير الجودة العالية.

تعليق عبر الفيس بوك