بحث سبل تطوير سباقات الخيل في الاجتماع الأول لـ"اتحاد الفروسية"

 مسقط- الرؤية

عقد مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية اجتماعه الأول بعد إعادة تشكيله، برئاسة السيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية الاجتماع، رحب السيد رئيس المجلس بالأعضاء الجدد، وقدم الشكر لأعضاء المجلس السابق لما قدموه خلال الفترة الماضية، معربا عن شكره للثقة السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وأوامره السامية الكريمة بنقل نادي سباق الخيل إلى الاتحاد العماني للفروسية.

وتم خلال الاجتماع استعراض موجز حول الأعمال والصلاحيات واختصاصات مجلس الإدارة مع تشكيل اللجان الإشرافية والتنفيذية بالمجلس، كما تم استعراض اللائحة الداخلية للاتحاد.

وتضمن الاجتماع تقديم  عرض مرئي عن أبرز الإنجازات التي حصل عليها الاتحاد خلال الموسم الماضي، كما استعرض المجلس أهم المتطلبات والتحديات التي يواجهها الاتحاد في سباقات الخيل وسبل تطوير هذه الرياضة، وتم اعتماد المنظمات والهيئات الدولية لسباقات الخيل، ومناقشة جدول الفعاليات والسباقات خلال الموسم القادم 2023/ 2024م.

واعتمد أعضاء المجلس خطة نموذجية للتسويق والإعلام في مجال الفروسية وسبل تطويرها والنهوض بها إلى أعلى مستويات التقدم والازدهار، بما يتوافق مع تطلعات الملاك والمهتمين برياضة الفروسية في سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك