"المها" توقع اتفاقية لتوريد الزيوت ومواد التشحيم للأسواق السعودية

 

مسقط- الرؤية

وقعت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية اتفاقية مع شركة ناو للوقود السعودية، لتوريد الزيوت ومواد التشحيم الخاصة بشركة المها إلى أسواق المملكة العربية السعودية.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة المها المهندس حمد بن سالم المغدري، والرئيس التنفيذي لشركة ناو للوقود محمد بن حمد القروي، وبحضور سعادة الدكتور صالح بن سعيد مسن وكيل وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، والشيخ راشد بن عامر المصلحي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان.

وأكد المهندس حمد المغدري التزام شركة المها بعقد هذه الاتفاقيات التي من شأنها تعزيز سير الأعمال في الدول الخارجية، مضيفًا: "ناو للوقود تُعد شركة رائدة  لديها التجربة والخبرة الكافية والمناسبة لبيع منتجاتنا في هذه الأسواق، ويسعدنا التعاون معهم".

وأوضح محمد بن حمد القروي أن شركته كانت تبحث عن شريك عُماني مناسب لتوريد وتسويق وبيع مواد التشحيم، ووجدت الخيار الأفضل في شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، التي تمتلك الخبرة الرائدة في هذا المجال لأكثر من 30 عامًا.

وتستعد الشركتان لتسخير ما تتمتعان به من خبرات ونقاط قوة متكاملة لتغطية الطلب على مواد التشحيم  في هذه الأسواق، وتحفيز الابتكار وتقديم الخدمة المتميزة للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك