انطلاقة مثالية لـ"السيب" على حساب النصر.. ومواجهات قوية بالجولة الثانية من "دوري عمانتل"

الرؤية- أحمد السلماني

تمكن السيب من تحقيق انطلاقة مثالية بالفوز في أولى مبارياته بدوري عمانتل على حساب النصر، وذلك بهدف أحرزه المهاجم مروان تعيب في الدقيقة 78 من عمر المباراة التي احتضنها إستاد السيب، بعدما تلقى عرضية من عبدالعزيز المقبالي ارتقى لها برأسه وأودعها الشباك النصراوية.

وفي الجولة الثانية من الدوري، فقد فازت أندية النهضة وصور وعبري على الوحدة وظفار والشباب تواليا، فيما خرج الرستاق متعادلا سلبيا مع صحار.

وحقق النهضة فوزا مستحقا على الوحدة بهدفين، أحرز الأول نجم الهجوم حمود السعدي الذي تلقى عرضية من عبدالعزيز الشموسي، ارتقى لها برأسه وأسكنها في الدقيقة 67 في شباك الوحدة الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد هيرمو نتيجة التدخل العنيف ضد علي موسى مهاجم النهضة، وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمد خميس العريمي مدرب الوحدة، وأنذر 4 من لاعبي الوحدة.

وأضاف النهضة هدفه الثاني عن طريق مهاجمه عصام الصبحي عندما تمت عرقلته من حارس الوحدة داخل منطقة العمليات، ليتصدى للركلة ويحرز منها الهدف الثاني.

وتعد هذه هي الخسارة الثانية للوحدة، بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام ظفار بثلاثية عذراء، فيما تعادل النهضة في الجولة الأولى أمام الشباب.

وحقق عبري فوزا مستحقا على الشباب في أول ظهور للأول في دوري عمانتل بهدف برونو لويز في الدقيقة 34 ليؤكد عبري أنه قادم لتسجيل حضور لافت في الدوري بعد سلسلة الانتدابات الجيدة هذا الموسم، فيما لم تفلح محاولات الشباب في العودة للمباراة ليتلقى خسارته الأولى بعد تعادل لافت أمام النهضة حامل اللقب الموسم المنصرم.

وحقق صور نتيجة لافتة بالعودة من الجنوب بنقاط المباراة الثلاث عندما انتزع فوزا ثمينا ومفاجئا من ظفار بهدف المتألق عاهد الهديفي  في الدقيقة 68 والذي أحرز هدفه الثاني في الدوري بعد هدفه في الرستاق في الجولة الأولى، وجاءت نتيجة الفوز الكبير لظفار في الجولة الأولى سلبية على الفريق الذي لعب بثقة زائدة لتأتي النتيجة عكسية ومباغتة وسط ذهول جماهير ولاعبي ظفار.

واستعاد نادي عمان عافيته بعد الخسارة الثقيلة من صحار في الجولة الأولى بالفوز على بهلاء بهدف في الدقيقة 52 عن طريق حسني الهنائي الذي سدد كرة عالية لم يستطع حارس بهلا الإمساك بها، ولم تفلح محاولات بهلا في العودة للمباراة ليتلقى خسارة أولى بعد فوز له في الجولة الأولى على حساب النصر بهدف.

وخرج الرستاق وصحار بالتعادل السلبي في المباراة التي استضافها الأول بمجمع الرستاق إذ فشلت كل المحاولات الخجولة من الفريقين في هز الشباك مع تألق لافت لمطر الوشاحي حارس مرمى الرستاق الذي تصدى لمحاولات صحار الذي سيطر نسبيا على بعض مجريات المباراة، وحصد صحار نقطته الرابعة بعد فوزه الكاسح في الجولة الأولى على عمان.

تعليق عبر الفيس بوك