البنك الوطني العماني راعٍ ذهبي لمهرجان الجبل الأخضر

مسقط- الرؤية

بادر البنك الوطني العُماني بدعم مهرجان الجبل الأخضر كراعٍ ذهبي للفعالية التي تهدف إلى الاحتفاء بثراء تراث سلطنة عمان وثقافتها الغنية وجمال مقوماتها الطبيعية، إذ تأتي هذه المبادرة ضمن التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية، كما تؤكد مساعيه الدؤوبة في الحفاظ على الموروث الثقافي العريق لعُمان.

وانطلقت فعاليات مهرجان الجبل الأخضر خلال الفترة من 3 إلى 19 أغسطس، وشهدت إقبالا واسعًا من الزوار، وشكل الحدث منصة فاعلة لرواد الأعمال وتعزيز القيمة المحلية المضافة، وذلك بمشاركة أكثر من 44 مؤسسة عمانية صغيرة ومتوسطة.

وقال حسن بن عبد الأمير شعبان المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية والتحالفات في البنك الوطني العماني: "يولي البنك الوطني العماني أهمية كبيرة للحفاظ على الثراء الثقافي العريق لعُمان، ويتجسد ذلك في دعم مبادرة مهرجان الجبل الأخضر، ويسعدنا في البنك أن نشكل جزءا من هذا المحفل الرائع الذي يحتضن مختلف فئات المجتمع ليتعرفوا على المفردات الأخاذة لوطننا الغالي، كما يجسد دعمنا لهذه المبادرة جهودنا الدؤوبة لدعم أهداف رؤية عمان 2040 ورد الجميل إلى المجتمعات التي نعمل بها وفتح آفاق جديدة للجميع".

ويسلط مهرجان الجبل الأخضر الضوء على الجمال الآسر للجبل الأخضر، وهي منطقة تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة وأجوائها العليلة وأهميتها التاريخية.

وجرى تنفيذ المهرجان في منطقتي حيل اليمن وسيح قطنة، وتضمنت الفعاليات العديد من الأنشطة المتنوعة التي استهدفت أبناء المجتمع من جميع الأعمار لتقديم تجربة خالدة في الذاكرة.

يشار إلى أن البنك الوطني العماني يفخر بدعم الفعاليات والمبادرات التي تحتفي بهوية سلطنة عُمان الأصيلة وتاريخها العريق، إذ يتميز البنك بسجل حافل من المبادرات التي ترسخ مكانته الرائدة في هذا المجال، كما تمتد جهود البنك أيضا في سياق المسؤولية الاجتماعية إلى دعم العديد من المبادرات الثقافية والبيئية والمجتمعية سعيا في تحقيق منافع إيجابية لأبناء المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك