خلال مؤتمر صحفي للكشف عن أجندة الموسم الرياضي 2023-2024

رابطة الدوري العُماني: تنظيم ورش لتأهيل حكام الـ"VAR" وتطوير مسابقات الكرة النسائية

مسقط- الرؤية

نظمت رابطة الدوري العُماني مؤتمرا صحفيا للكشف عن أجندة الموسم الرياضي 2023-2024 والتفاصيل المتعلقة بالموسم فنيا وإداريا، وذلك بحضور قتيبة بن سعيد الغيلاني عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات، ومحمد بن سليمان اليحمدي الأمين العام للاتحاد، وممثلي الدوائر والرابطة.

وتحدث قتيبة الغيلاني في بداية المؤتمر عن روزنامة الموسم القادم وأبرز التحديات التي واجهت المسابقات قبل الإعلان عن المواعيد النهائية لانطلاقها، بالإضافة إلى مراعاة خطط ومشاركات المنتخبات الوطنية عند وضع الروزنامة.

وأكد محمد اليحمدي أهمية دور الإعلام التكاملي مع عمل الاتحاد، وأن المساعي للتغيير للأفضل مستمرة وستلاقي رضا الشركاء، مضيفا: "الاتحاد سيدشن خدمة مركز الاتصالات للتواصل على مدار الساعة مع كافة الأطراف ذات الصلة، وسيتم تشكيل لجان محايدة لتقييم العمل المؤسسي داخل الاتحاد".

وتطرق المؤتمر الصحفي إلى روزنامة المنتخبات الوطنية داخليا وخارجيا للمرحلة المقبلة، واهتمام الاتحاد بتطوير مسابقات الصالات والشواطئ والكرة النسائية وآلية العمل في الفئات السنية.

وعن حكم الفار، قال اليحمدي: "الاتحاد قطع شوطا كبيرا في مشروع الفار، هناك بعض التحديات ولكن نعمل على تذليلها، حيث سيتم تنظيم ورش خاصة لتأهيل الحكام، كما ندرس آلية البث التلفزيوني لكل المباريات؛ ولدينا منصتنا الخاصة التي نعمل على تأسيسها حاليا وستكون جاهزة في القادم".

ونفى الخبير الفني للاتحاد الدكتور الصغير زويته، الأخبار التي يتم تداولها مؤخرا حول إلغاء دوري الصالات النسائي، مؤكدا أن الكرة النسائية هي من أهم المشاريع التي يعمل الاتحاد على تطويرها.

 

تعليق عبر الفيس بوك