بموجب اتفاقية بين الصندوق و"عُمان بروناي للاستثمار"

بـ10 ملايين ريال.. "اكتتاب خاص" لشراء 83.3 مليون وحدة بـ"صندوق اللؤلؤة"

الرؤية- مريم البادية

أفصح صندوق "اللؤلؤة للاستثمار العقاري" عن القرارات المتخذة في اجتماعه المنعقد الخميس الماضي؛ حيث وافقت إدارة الصندوق على إبرام اتفاقية الاكتتاب المشروطة مع شركة عمان بروناي للاستثمار ش.م.ع.م، فيما يتعلق بإصدار وتخصيص 83,333,333 وحدةً لصالح شركة عمان بروناي للاستثمار عن طريق الاكتتاب الخاص بسعر إصدار قدره 0.120 ريال عماني لكل وحدة، والتي تخضع لاستيفاء الشروط المنصوص عليها في الاتفاقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الحصول على موافقة حاملي الوحدات والجهات الرقابية ذات الصلة.

وتعد  شركة عُمان بروناي للاستثمار، شركة مساهمة مغلقة مسجلة بموجب قانون  الشركات التجارية لسلطنة عمان وتعمل الشركة في مجال الاستثمار في عدد متنوع من القطاعات  الاقتصادية، وبشكل أساسي في عمان. وهي مشروع مشترك بين حكومتي سلطنة عمان وسلطنة  بروناي دار السلام بنسبة 50% لكل منهما.

كما قرر الصندوق إبرام اتفاقية بيع وشراء مشروطة "اتفاقية الشراء" فيما يتعلق بشراء مستودع تم بناؤه حديثا– مع عقد إيجار طويل الأمد لمدة 25 عاما وعوائد مجزية– يقع في الرميس ببركاء. وتخضع هذه الاتفاقية لاستيفاء الشروط المنصوص عليها في الاتفاقية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الحصول على موافقة حاملي الوحدات والجهات الرقابية ذات الصلة.

تعليق عبر الفيس بوك