باعتباره شريك الطيران العالمي للنادي اللندني

ظهور مميز لـ"الطيران العماني" في أولى مباريات تشيلسي.. الأحد

مسقط- الرؤية

تنطلق شراكة الطيران العُماني الرائدة مع نادي تشيلسي لكرة القدم، الأحد المقبل، عندما يلعب الفريق أمام نادي ليفربول، في أول مباراة له هذا الموسم.

ومن خلال شاشات العرض، سيتعرف المشجعون في ستاد ستامفورد بريدج- موطن فريق تشيلسي- ومشاهدي المباراة في كل مكان، على جمال الطبيعة العمانية والوجهات السياحية الأكثر شعبية، بالإضافة إلى رؤية العلامة التجارية الجذابة للطيران العماني حول الإستاد، مع تواجد عدد من أفراد طاقم الضيافة الجوية بالطيران العماني في موقع الحدث أيضًا.

ومع ترقب مشاهدة المباراة من قبل أكثر من سبعة ملايين متابع حول العالم، ستكون هذه المباراة هي أول حدث رسمي يرتبط فيه الناقل مع الفريق اللندني منذ توقيع الصفقة الشهر الماضي.

وبصفته شريك الطيران العالمي لتشيلسي، سيشارك الطيران العماني في سلسلة من الأنشطة الترويجية على مدار السنوات الثلاث المقبلة، والتي سيعززها الانتشار العالمي الواسع للنادي باعتباره أحد الأندية الأعلى تصنيفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكجزء من التزامه بدعم رؤية عمان 2040، يواصل الطيران العماني استغلال الفرص لتقديم عُمان إلى أسواق جديدة في جميع أنحاء العالم، مما يبرز على نطاق واسع جاذبيتها كوجهة سياحية جاذبة ومتميزة.

تعليق عبر الفيس بوك