9 أغسطس.. انطلاق ملتقى تعزيز ثقافة بيئة العمل في المؤسسات

 

 

 

مسقط - الرؤية

يرعى صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار، الملتقى الخاص لتعزيز ثقافة بيئة العمل في المؤسسات والشركات، والذي تنظمه الجمعية العمانية لإدارة الموارد البشرية بالتعاون مع وزارة العمل؛ وذلك يومي الأربعاء والخميس المُقبلين، بمنتجع ميلينيوم صلالة.

ويشارك في الملتقى نخبة من المتحدثين من القطاع العام والخاص من أصحاب السعادة المسؤولين في الجهات الحكومية والرؤساء التنفيذين في الشركات، وفي مقدمتهم سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة العمل لتنمية الموارد البشرية، وسعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار، وسعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، والدكتور عامر بن عوض الرواس مستشار في مجال التحول المؤسسي، ومجموعة من المسؤولين في القطاع الخاص.

وقال فيصل بن حمود السيابي الرئيس التنفيذي لجميعة الموارد البشرية: إنَّ المتلقى سيناقش عدة محاور مهمة تتعلق بتعزيز ثقافة العمل في المؤسسات والشركات. ومن بين هذه المحاور، سيتم التركيز على أهمية تعزيز ثقافة العمل في المؤسسات ودورها في تحقيق النجاح والتميز وسيتم أيضًا مناقشة كيفية تحفيز الموظفين لتطوير ثقافة العمل الإيجابية وتعزيز روح الفريق والتعاون بينهم.

وأضاف السيابي: كما سيتم التطرق إلى أهمية تحديد الأهداف والرؤية المشتركة في تعزيز ثقافة العمل، حيث يعتبر تحديد الأهداف والعمل نحو تحقيقها أمرًا حاسمًا في تحقيق النجاح والتميز.كما سيتم أيضًا مناقشة كيفية تعزيز الإبداع والابتكار في العمل.

تعليق عبر الفيس بوك