"أسياد" تعزز مبادراتها المجتمعية ببرنامج للإبحار الشراعي

 

 

مسقط - الرؤية

وقعت مجموعة أسياد مع عُمان للإبحار شراكة لتنفيذ برنامج "أسياد للإبحار المجتمعي"، والذي يهدف لتمكين الناشئة من طلبة وطالبات المدارس من الصف الثاني وحتى الصف العاشر من 150 مدرسة حكومية في محافظات مسقط وشمال الباطنة وجنوب الشرقية.

وتسعى الشركتان -من خلال هذه المبادرة- لإكساب الطلبة والطالبات من هذه المراحل العمرية الناشئة مجموعة من المهارات الحياتية الرامية لبناء الشخصية وتعزيز الثقة والقيم الإيجابية، وغرس مفاهيم المواطنة والاعتزاز، وتشجيع ثقافة ممارسة النشاط البدني ليكون المكمل للنمو والتطور الذهني. وعلى المدى البعيد يهدف البرنامج لتعزيز نسبة ممارسي رياضة الإبحار الشراعي في مختلف أنحاء سلطنة عُمان لما تحمله هذه الرياضة من قيمة وفوائد ونقل الكفاءات المجيدة لمراحل أكبر مستقبلا.

وقال الدكتور إبراهيم بن بخيت النظيري الرئيس التنفيذي  لأسياد للنقل البحري والحوض الجاف: إن هذه الشراكة تنصب أهدافها في إتاحة الفرص للنشء للتعلم والاستفادة مما تقدمه رياضة الإبحار الشراعي على المستويين الذهني والبدني. مضيفاً بأن مجموعة أسياد  دأبت على الإسهام في الخدمة المجتمعية ودعم البرامج التي تحفز الابتكار خاصة لدى الأجيال الناشئة.

من جانبه، أعرب الدكتور خميس بن سالم الجابري الرئيس التنفيذي لعُمان للإبحار: فخورون بالعمل مع "أسياد" من أجل تنفيذ هذا البرنامج الطموح الذي يهدف لإثراء الأجيال الصغيرة وتوسيع مداركها من خلال ما تقدمه رياضة الإبحار الشراعي من فوائد بدنية وذهنية.

تعليق عبر الفيس بوك