عروض أبوظبي تطلق فعاليات حصرية لعلامات عالمية مرموقة ضمن موسم صيف أبوظبي للتسوق

 

أبوظبي - الوكالات
كشفت منصة عروض أبوظبي، ذراع التجزئة في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، عن أحدث تجارب موسم صيف أبوظبي للتسوق، بما في ذلك جدول حافل بورش العمل والجلسات التعليمية والعروض الترويجية ضمن فعاليات "صيف الموضة" التي ترتقي بتجربة التسوق في أبوظبي إلى آفاق جديدة عبر برنامج متنوع من الأنشطة تلبي تطلعات جميع أفراد العائلة وتجمع بين الأزياء والجمال والحياة العصرية.

ويحتفي الموسم بالأناقة والإبداع بالتعاون مع علامات ومتاجر رائدة، حيث يحظى المتسوقون في أبوظبي بمجموعة كبيرة من الأنشطة والفعاليات أسبوعياً حتى يوم 8 سبتمبر بمشاركة عدد من خبراء الأزياء والجمال، والمقرر إقامتها في المراكز التجارية المفضلة في الإمارة، ومن بينها ياس مول وأبوظبي مول والغاليريا مول بجزيرة الماريه، ومارينا مول، وذلك امتداداً للنجاح الكبير للفعالية الافتتاحية يوم 6 يوليو التي شهدت جلسة تصميم الحقائب من كارولينا هيريرا، ثم جلسات التجميل التعليمية الخاصة من كيكو ميلانو يوم 12 يوليو والتي بيعت تذاكرها بالكامل.

ويقدم موسم صيف أبوظبي للتسوق العديد من الفعاليات المميزة منها:

جلسة الموضة المستدامة مع علامة كوتش

تقدم علامة كوتش وليان سالم جلسة تعريفية حصرية حول مستقبل الموضة المستدامة في الغاليريا مول بجزيرة الماريه، مما يمنح الضيوف فرصة مثالية لاكتشاف أساليب مبتكرة لتصميم وتنسيق الأزياء، والخيارات المسؤولة الصديقة للبيئة.

الموعد: الخميس 20 يوليو

الموقع: الغاليريا مول في جزيرة الماريه

التوقيت: من الساعة 6:00 مساءً حتى 8:00 مساءً

جلسة تنسيق الأزياء للرجال مع أرماني إكسشينج

توفر هذه الجلسة التعليمية للرجال من عشّاق الأناقة تجربة مميزة للتعرف عن قرب على آخر صيحات الأزياء، والأساليب المبتكرة لتنسيق إطلالة مميزة خلال فصل الصيف بإشراف خبير الأزياء لوجاس.

الموعد: الأربعاء 26 يوليو

الموقع: الغاليريا مول في جزيرة الماريه

التوقيت: من الساعة 4:00 عصراً حتى 6:00 مساءً

حفلة سامر جاردن من بوتري بارن للأطفال

تستضيف بوتري بارن للأطفال حفلاً مفعماً بالمرح والأوقات الممتعة المستوحاة من أجواء التسعينات والتي تجمع كافة أفراد العائلة، لاستكشاف مجموعة متنوعة من المستلزمات المدرسية والمنتجات الرائعة استعداداً للعام الدراسي الجديد.

الموعد: الجمعة 28 يوليو

الموقع: الغاليريا مول في جزيرة الماريه

التوقيت: من الساعة 4:00 عصراً حتى 6:00 مساءً

تجربة تزيين الكب كيك مع ماغنوليا بيكري

يحظى الزوار بفرصة تعلم صنع الكب كيك منزلياً وتزيينه مع إضفاء لمسة من الأناقة الشخصية، لتمتزج الموضة العصرية مع المذاق الرائع لأشهى أنواع الحلويات.

الموعد: الخميس 3 أغسطس

الموقع: الغاليريا مول في جزيرة الماريه

التوقيت: من الساعة 2 ظهراً حتى 6 مساءً

حفل افتتاح متجر فيكتوريا سيكريت

دعوة مفتوحة من علامة فيكتوريا سيكريت للاحتفال بافتتاح متجرها الجديد في مارينا مول أبوظبي، والاستمتاع بالمقبلات والمشروبات المنعشة على أنغام منسق الأغاني، وتجربة جلسات تصفيف الشعر والمكياج بإشراف ميريام فرح، واكتشاف أحدث خطوط منتجاتها.

الموعد: الجمعة 11 أغسطس

الموقع: مارينا مول، أبوظبي

التوقيت: من الساعة 7:00 مساءً حتى 10:00 مساءً

نصائح لإطلالة مثالية من ترايانو

تمنح ترايانو في ياس مول عشاق الموضة فرصة إطلاق العنان لإبداعاتهم، والاستفادة من خبرة المصممة شادو أبوزينة التي تشاركهم نصائح وخطوات الحصول على الإطلالة المثالية. ويستمتع الضيوف بيوم مفعم بأحدث الصيحات والإطلالات الأنيقة والإكسسوارات المبتكرة، من خلال إضفاء ذوقهم الشخصي على المجوهرات والحقائب والأحذية.

الموعد: السبت 19 أغسطس

الموقع: ياس مول

التوقيت: من 4:00 عصراً حتى 6:00 مساءً

عندما تلتقي اللياقة بالأناقة: ملابس رياضية عصرية من إتش أند إم

تدعو إتش أند إم زوار متجرها في ياس مول لاكتشاف تشكيلة ملابسها الرياضية التي تجمع بين الأناقة والراحة، وحضور جلسة تدريبية مع حنان هوشامي، ضمن رحلة من التميز في عالمي الموضة واللياقة البدنية.

الموعد: الإثنين 21 أغسطس

الموقع: ياس مول

التوقيت: من الساعة 11:00 صباحاً حتى 1:00 ظهراً

ملابسك على طريقتك من أمريكان إيجل

يستكشف الزوار أحدث التشكيلات والملابس الرياضية من علامة أمريكان إيجل في ياس مول، ويمكنهم أيضاً زيارة ركن تخصيص الملابس على طريقتهم لابتكار إطلالاتهم الفريدة وإطلاق العنان لإبداعاتهم الشخصية بمساعدة المصممة سارة خان.

الموعد: الخميس 31 أغسطس

الموقع: ياس مول

التوقيت: من الساعة 6:00 مساءً حتى 8:00 مساءً

فعالية جاب للأزياء

يستمتع الزوار ببرنامج من العروض الموسيقية في فعالية جاب للأزياء بالغاليريا مول في جزيرة الماريه، حيث يؤدي ساشي وياس فوكالز عرضاً موسيقياً حصرياً داخل المتجر في أمسية مثالية من الأناقة، ويليه جلسة أسئلة وأجوبة وتجربة تصميم تفاعلية لمواكبة الموضة.

الموعد: الجمعة 8 سبتمبر

الموقع: الغاليريا مول في جزيرة الماريه

التوقيت: من الساعة 7:00 مساءً حتى 8:00 مساءً

وتستضيف عروض أبوظبي أيضاً مبادرة تسوق وامسح واربح، حيث يحظى المتسوقون بفرصة للفوز بجوائز رائعة بما في ذلك الإقامة الفندقية وتذاكر الدخول للشواطئ وتجارب تناول الطعام وحسومات السبا وغيرها الكثير، وذلك عند إنفاقهم 300 درهم في عملية شراء واحدة في المراكز التجارية المشاركة بالحملة من 1 إلى 31 أغسطس. ويقدم 3500 متجر في أكثر من 25 مركزاً تجارياً خصومات تصل إلى 80%. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لعروض أبوظبي. ويمكن متابعة أحدث تجارب صيف الموضة عبر قنوات عروض أبوظبي على منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك