مروان بن تركي يفتتح "المؤتمر الخليجي لزيادة الإنتاجية".. 2 أغسطس

مسقط - الرؤية

يرعى صاحب السُّمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار، حفل افتتاح المؤتمر الخليجي الحادي عشر لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية؛ وذلك يومي الأربعاء والخميس 2 و3 أغسطس 2023، بمنتجع ملينيوم صلالة، والذي تنظمه وزارة العمل بالتعاون مع شركة الأصايل للمؤتمرات.

وقال محمد بن عيسى الفيروز رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر: يأتي المؤتمر هذا العام في نسخته الحادية عشرة بعد دراسة متأنية لرؤية عمان 2040؛ حيث لا يمكن تحقيق قفزة نوعية في الاقتصاد والتنمية دون التركيز على رفع مستوى الإنتاجية بشكل سريع وفاعل. مشيرًا إلى أنه تم تشكيل لجنة علمية لاختيار عنوان ومحاور المؤتمر ليكون "تعزيز الاندماج والانسجام الوظيفي لزيادة الإنتاجية"، بشراكة إستراتيجية مع وزارة العمل، وفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار، وغيرها من الجهات المحلية والدولية.

وأضاف الفيروز: يهدف المؤتمر إلى توفير فرصة للمشاركين لتبادل الخبرة والمعرفة لزيادة الإنتاجية خصوصاً بعد إعادة الهيكلة للكثير من المؤسسات واندماجها مع بعضها؛ بهدف تحقيق الرشاقة المؤسسية وتقليل الهدر المالي، وفي نفس الوقت زيادة كفاءة الأداء وفعاليته في العمل سواء في القطاع العام أو الخاص أو حتى هيئات العمل المختلفة.

ويشارك في المؤتمر سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة العمل لتنمية الموارد البشرية، إلى جانب نخبة من المتحدثين من دولة الكويت والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، إضافة لمتحدثين من سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك