عمانتل تطلق حملة "صوب ظفار" لتقديم تجربة استثنائية من الترفيه

مسقط- الرؤية

كشفت الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" عن حملتها التسويقية "صوب ظفار"، والتي تهدف إلى تعزيز الجهود التي تبذلها بلدية ظفار خلال الموسم السياحي، وإيجاد مساحة من الترفيه والأنشطة المصاحبة.

وأوضحت سبأ بنت سعيد البوسعيدية مدير أول وحدة شؤون الشركة في عمانتل، أن حملة "صوب ظفار" تأتي استكمالا للدور الإيجابي الذي تقدمه عمانتل خلال موسم الخريف السياحي، عبر مجموعة من المناشط والفعاليات التي تساهم في تقديم تجربة مميزة لمستخدمي عمانتل بشكل خاص ولزوار المحافظة بشكل عام، حيث تنطلق من الشراكة التقنية مع بلدية ظفار.

وأضافت: "ستقوم الشركة من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية بإشراك المجتمع المحلي في محافظة ظفار وتقديم عدد من المبادرات التي تخدم المجتمع، منها مبادرة تمكين الأشخاص من ذوي الإعاقة  وإشراكهم في الحملة التطوعية بسهل آتين  بمشاركة أطفال متلازمة داون في ظفار، وأيضا برنامج تدريبي لمدة أسبوع يسهم في تعزيز مهارات  ذوي الإعاقة البصرية وتنمية مهاراتهم التكنولوجية نحو مستقبل رقمي واعد، إلى جانب تنفيذ مبادرات أخرى بالتعاون مع جمعية بهجة الأيتام يتضمن تقديم برنامج تدريبي لهم في استخدام التكنولوجيا والروبوتات، وإشراكهم في حملة التشجير التي تنفذها عمانتل بالتعاون مع أرض اللبان التطوعي".

وِأشارت البوسعيدية إلى سعي لتعزيز حضور هويتها التجارية، حيث تتعاون عمانتل  مع عدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لدعم عدد من الأنشطة والفعاليات من أبرزها "صلالة ايت" والذي ستحتضنه حديقة السعادة العامة إلى جانب تقديم مجموعة من الأنشطة والفعاليات الخاصة بالأطفال وتوفير تجربة مختلفة لزوار المحافظة تمكنهم من استكشاف وتجربة الإمكانيات التقنية التي تقدمها الشركة باستخدام تقنيات الجيل الخامس عبر عدد من التجارب الحية في البث والألعاب الإلكترونية التي ستكون متاحة للجمهور في فعاليات عمانتل من خلال "حافلة الجيل الخامس".

يشار إلى أن عمانتل تستقبل زوار الخريف القادمين من خارج سلطنة عمان بباقة الزوار- شريحة اتصالات مدفوعة مسبقا- حيث يمكن تفعيلها بسهولة والحصول عليها مجانا للقادمين عبر طيران السلام أو الطيران العماني أو عبر أوتاكسي إلى جانب منافذ عمانتل المتواجدة على الحدود البرية أو في المطار أو في أكثر من موقع في المحافظة إلى جانب تطبيق عمانتل.
 

تعليق عبر الفيس بوك