حملة تعريفية بالقيمة المحلية المضافة في "مطار مسقط"

 

مسقط - الرؤية

نفذت "مطارات عُمان" -وبالتعاون مع جهاز الاستثمار العماني- صباح أمس فعالية الجولة التعريفية بالقيمة المحلية المضافة وذلك بمطار مسقط الدولي. حضر الفعالية من جانب "مطارات عمان" وشركاتها التابعة، الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لـ "مطارات عُمان" ومن جانب جهاز الإستثمار العماني الشيخ ناصر بن سليمان الحارثي نائب رئيس جهاز الاستثمار العماني للعمليات.

وركزت الفعالية على تعريف موظفي مطارات عمان وموظفي شركاتها ترانزوم المناولة وترانزم ساتس الشحن والشركات العاملة بالمطار بأهمية برنامج القيمة المحلية المضافة وفوائد تطبيقها في العقود والمشتريات للشركات المحلية والشركات الصغيرة والمتوسطة والمجتمع، إضافة للتشجيع لشراء المنتج المحلي واستقدام مقدمي الخدمات المحليين.

وقال الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لمطارات عمان: إن "مطارات عُمان" وشركاتها تعطي الأولوية في الشراء للشركات المحلية والشركات الصغيرة والمتوسطة. مشيرا إلى أنَّ قيمة المشتريات التي نفذتها "مطارات عُمان" من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في العام 2022 أكثر من 3 ملايين ريال عماني، وفي الربع الأول من العام 2023 أكثر من نص مليون ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك