"الدفاع المدني" تنظم معرضا توعويا بنزوى

 

نزوى - العمانية

نظَّمتْ هيئة الدفاع المدني والإسعاف، أمس، معرضها التوعوي بمشاركة عددٍ من الجهات الحكومية والخاصة، والشركات الداعمة، تحت رعاية سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ الداخلية.

ويضمُّ المعرض -الذي أقيم بجراند مول بولاية نزوى- بين جنباته ركنًا لهيئة الدفاع المدني والإسعاف من خلال عرض المعدات والأدوات المستخدمة في تنفيذ خدماتها المتمثلة في الإطفاء، والإنقاذ البري، والإنقاذ المائي، والبحث والإنقاذ (الحضري والجبلي)، والتعامل مع حوادث المواد الخطرة، والإسعاف، والحماية المدنية، وركن التوعية، والتدريب على استخدام مطفآت الحريق وبطانية الحريق، وتدريب زوار المعرض على الإسعافات الأولية، إضافة إلى ركن تفاعلي للطفل. كما يُشارك في هذا المعرض عدد من الجهات الحكومية والخاصة والشركات الداعمة، وعدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة المسوقة لمعدات الأمن والسلامة.

ويحتوي المعرض الذي يستمر على مدى يومين على بعض المعدات والآلات المستخدمة في التعامل مع مختلف أنواع البلاغات بهيئة الدفاع المدني والإسعاف. وتأتي إقامة هذا المعرض استمكالًا للجهود التوعوية التي تنفذها الهيئة في هذا العام من أجل تعزيز الثقافة الوقائية، من خلال استخدام مختلف الوسائل لضمان توصيل رسالة الهيئة المتمثلة في سلامة الأرواح والممتلكات لجميع شرائح المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك