تخفيضات مميزة لعشاق التكنولوجيا ضمن "برايم داي" من "أمازون"

الرياض- الرؤية

أعلنت أمازون بالمملكة العربية السعودية عن تخفيضات وصفقات مميزة، وذلك في إطار التحضيرات الجارية لحدث "برايم داي" الذي سينطلق خلال الفترة بين 11 و12 يوليو، إذ تم طرح مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات المبتكرة والأكثر تطوراً بأسعار مخفضة.

وصُممت هذه الصفقات والعروض لمواكبة متطلبات أنماط الحياة المزدحمة للأفراد المهتمين بالتكنولوجيا والمحترفين كثيري التنقل والترحال.

شاحن "آنكر" 735

إن شاحن "آنكر" Anker 735 (Nano II 65W)  مدعوم بتكنولوجيا "نتريد الغاليوم"(GaN)  لقدرات شحن عالية الكفاءة، كما أنه صغير الحجم ويوفر حلاً مثالياً لشحن الأجهزة أثناء التنقل. يتميز الشاحن بقدرة شحن عالية تمكنه من شحن 3 أجهزة في وقت واحد، ما يلبي احتياجات كل واحد منا من الأشخاص المتعددي المهام الرقمية.

ويبلغ سعر شاحن "آنكر" Anker 735 129 ريال سعودي خلال حدث تخفيضات أمازون برايم داي، أي أقل من سعره العادي البالغ 249 ريال سعودي.

سماعات "ساوندكور ليبرتي 4

بفضل ميزة مراقبة معدل ضربات القلب داخل الأذن، وإعدادات معادل الصوت (EQ) المخصصة، تكتسب سماعات "ساوندكور ليبرتي 4" Soundcore Liberty 4 حضوراً بارزاً لها في مشهد الأجهزة الصوتية الدائم التطور.

وتوفر سماعات الأذن هذه حلاً مثالياً للأشخاص الذين يتطلعون إلى دمج الموسيقى ومراقبة وضعهم الصحي في ظل نمط حياتهم المزدحم والدائم الانشغال. إن من خلال استخدام سماعات "ساوندكور ليبرتي 4" لتتبع معدل ضربات القلب والاستمتاع بجودة الصوت الممتازة، بمقدور الأشخاص الذين يقومون بالجري اليومي على طول الكورنيش.

سعر سماعات "ساوندكور ليبرتي 4" 559 ريال سعودي

سماعات "ساوندكور لايف كيو 35 هايبرد أكتيف"

من أبرز ما تتميّز به سماعات "ساوندكور لايف كيو 35 هايبرد أكتيف" أنها مزودة بتكنولوجيا إلغاء الضجيج النشطة وتقنية ترميز الصوت LDAC للحصول على صوت عالي الدقة.

وتُعد هذه السماعات مثالية لمن يبحثون عن واحة شخصية من تجربة استماع صوتي استثنائية، وبإمكان الأشخاص الذين يسافرون لمسافات طويلة الاستفادة من سماعات "ساوندكور لايف كيو 35 هايبرد أكتيف" للحفاظ على بيئة استماع هادئة بعيداً عن الأجواء الصاخبة في المطارات والطائرات.

تتوفر هذه السماعات مقابل 229 ريال سعودي خلال حدث تخفيضات أمازون برايم داي.

سماعات الأذن اللاسلكية "ساوندكور بي 20 آي"

تمنح سماعات الأذن اللاسلكية "ساوندكور بي 20 آي" Soundcore P20i حرية الاستماع اللاسلكي من خلال خاصية الاتصال السلس عبر "البلوتوث".

ولمتتبعي أنشطة اللياقة البدنية من مرتادي صالات الألعاب الرياضية لممارسة تمارين اللياقة المكثفة، ستكون  سماعات الأذن اللاسلكية "ساوندكور بي 20 آي" Soundcore P20i هذه رفيقهم المثالي أثناء قيامهم بممارسة أنشطة اللياقة البدنية.

ومن خلال خاصية الاتصال السلس عبر "البلوتوث"، وميزة التثبيت المحكم في الأذن، سيتمكن هؤلاء من رفع الأوزان أو الجري على جهاز المشي أو حتى القيام بتمارين اللياقة الشاملة "كروس فيت"، كل ذلك أثناء الاستمتاع بقائمة التشغيل المفضلة لديهم ومن دون تحمل عناء الأسلاك المتداخلة.

السماعات متوفرة بسعر 99 ريال سعودي خلال حدث تخفيضات أمازون برايم داي.

جهاز العرض "نيبولا أبولو"

بفضل حجمه الصغير وإمكانات العرض القوية التي يتمتع بها، يوفر جهاز العرض "نيبولا أبولو" Nebula Apollo قدرات استخدام متعددة لتلبية كافة احتياجاتك الترفيهية، بصرف النظر عن المناسبة.

سعر جهاز العرض "نيبولا أبولو" Nebula Apollo 1,395 ريال سعودي خلال حدث تخفيضات أمازون برايم داي.

جهاز العرض  السينمائي "نيبولا مارس 2"

بفضل تقنية المعالجة الرقمية للضوء 720p DLP المذهلة ومحركات التشغيل الصوتية المزدوجة بحجم 10 واط، تم تصميم جهاز العرض  السينمائي "نيبولا مارس 2" Nebula Mars 2 ليتيح لك اصطحاب السينما معك إلى خيمة التخييم أو الفناء الخلفي. تخيل أسرة تذهب في رحلة برية إلى الطائف؛ بمقدور جهاز العرض  السينمائي "نيبولا مارس 2" Nebula Mars 2 تحويل خيمة التخييم الخاصة بها إلى سينما منزلية، مما يضفي أجواء من الفرح والترفيه على جميع أفراد العائلة.

سعر جهاز العرض  السينمائي "نيبولا مارس 2"  1499 ريال سعودي خلال حدث تخفيضات أمازون برايم داي.

جهاز العرض "نيبولا كابسول 2"

يوفر جهاز العرض "نيبولا كابسول 2"  مزيجاً رائعاً من سهولة التنقل وقوة الأداء، كما يتميز بصور عالية النقاء والجودة ويعمل بنظام التشغيل "أندرويد تي في 9.0" Android TV 9.0، مما يمنحك تجربة ترفيهية شخصية تواكب أسلوب حياتك.

الكاميرا الأمنية "يوفي كام 3"

توفر الكاميرا الأمنية "يوفي كام 3" eufyCam 3، حلاً رائعاً لتوفير الأمن الشامل للمنازل، وذلك بفضل تصميمها القوي، وبطاريتها التي تُعمّر طويلاً لمدة تصل لغاية 365 يوماً، وإمكانية تخصيصها لمراقبة مناطق النشاط. وبالتالي، بإمكان الأشخاص الكثيري التنقل مراقبة منازلهم من أي مكان، ما يضمن لهم راحة البال أثناء ترحالهم.

الكاميرا متوفرة بسعر 1,399 ريال سعودي خلال  موسم تخفيضات أمازون برايم داي.

WhatsApp Image 2023-07-10 at 3.18.04 PM.jpeg
WhatsApp Image 2023-07-10 at 3.18.04 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2023-07-10 at 3.18.03 PM.jpeg
WhatsApp Image 2023-07-10 at 3.18.03 PM (2).jpeg
WhatsApp Image 2023-07-10 at 3.18.03 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2023-07-10 at 3.18.02 PM.jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك