منافسات قوية ونتائج مثيرة بدوري نخبة الرستاق

 

 

الرستاق - الرؤية

شهد الأسبوع الثالث من دوري نخبة الرستاق الإثارة والندية، وحفل بنتائج لافتة، كما بدأت تبرز مؤشرات المنافسة على الصعود للأدوار الإقصائية والفرق المرشحة للهبوط لدوري الأولى.

وافتتح فريقا الحوقين والتضامن الجولة الثالثة مساء الخميس بالتعادل السلبي فيما تمكن عيني من قلب نتيجة تأخره بهدف إلى فوز بهدفين امام الضفتين.

ولحساب المجموعة الأولى، شهد ملعب مركز العوابي الرياضي مساء الجمعة لقاء السحاب بين البادية وفلج الشراة الذي تقدم بهدف إلا أن الأول عادل النتيجة بصعوبة في المباراة التي غلب عليها طابع التكتيك والقوة والإلتحامات البدنية. وواصل الحزم حملة الدفاع عن اللقب بفوزه الصريح على خفدي بثنائية عذراء ليتصدر المجموعة ويسير بثبات نحو التأهل.

وتمكن الحجر الغربي المتطور من حسم لقاء القمة مع العوابي المتمرس بالفوز عليه بهدف جميل، فيما قلب الهلال نتيجة تأخره بهدفين امام الحصن إلى فوز صريح وكاسح 4/2.

ووصلت الجولة إلى قمة الإثارة عندما التقى الأهلي وبل الذي تقدم بثنائية حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ليقلص الأول النتيجة ويعززها وبل بالثالث ومن ثم يقلص الأهلي النتيجة بإحرازه لهدف ثان. وتمكن الغشب من تحقيق فوز لافت على جماء بثلاثية مقابل هدف شرفي .

تعليق عبر الفيس بوك