تنفيذ 10 مشروعات تنموية في السويق

صحار- خالد بن علي الخوالدي

تواصل بلدية شمال الباطنة تنفيذ 10 من المشروعات التنموية في القطاع البلدي بولاية السويق، حيث بلغت نسب الإنجاز في عدد منها 100%.

وقال المهندس سليمان بن حمد السنيدي مدير عام بلدية شمال الباطنة، إنه تم الانتهاء من مشروع تصميم ورصف الطرق الداخلية بالولاية بطول 4.5 كم، ويجري استكمال تنفيذ المشروعات الأخرى، مضيفًا أنَّ نسبة الإنجاز في مشروع تصميم ورصف الطرق الداخلية للمرحلة الأولى بطول 37.3 كيلومتر بلغت 80%، ومشروع تصميم ورصف الطرق الداخلية للمرحلة الثانية بطول 49.7 كيلومتر 97% ، ووصلت نسبة إنجاز مشروع صيانة وإصلاح الطرق المتضررة بنسبة 5%.

وأوضح أنه تم إنجاز 95% من مشروع تصميم ورصف المواقف العامة لحديقة البلدية، و15% في مشروع تصميم ورصف الطرق الداخلية بالمخططات التعويضية بطول 48 كيلومترا، و60% في صيانة الطرق المتضررة جراء الحالة المدارية شاهين بطول 7 كيلومترات.

وأكد مدير عام بلدية شمال الباطنة أنه تم تنفيذ نسبة 100% من مشروع صيانة الأخوار المتضررة جراء الحالة المدارية شاهين، بالإضافة إلى توريد وتركيب أكشاك لبيع المنتجات المختلفة والمخصصة للاستفادة منها من قبل الباحثين عن عمل، حيث وصلت نسبة إنجاز المشروع 20%، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من مشروع توريد وتركيب أعمدة الإنارة المزخرفة في الولاية.

يشار إلى أن بلدية شمال الباطنة تستكمل إجراءات إسناد مشروعات جديدة في ولاية السويق وسيُعلن عنها بعد الانتهاء من إجراءات الإسناد لها لتطوير وتعزيز الخدمات البلدية والارتقاء في مختلف الخدمات التي تقدمها والتي من شأنها خدمة الجوانب التنموية والاقتصادية وكفاءة الخدمات العامة.

تعليق عبر الفيس بوك