بنك عمان العربي يحصل على شهادة "جهة العمل المعتمدة"

مسقط- الرؤية

حصل بنك عُمان العربي على شهادة "جهة العمل المعتمدة" من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين  (ACCA)، والتي تعد أحد أشهر هيئات المحاسبين القانونيين تقدمًا حول العالم في مجال تدريب الموظفين داخل المؤسسة وتطويرهم، حيث حقق البنك الجائزة الذهبية في هذا المجال.

وتعد شهادة (ACCA) اعترافًا تمنحه الجمعية لالتزام المؤسسة التي تدعم برامجها وتضمن مواكبة أعلى المعايير في توفير المهارات والقدرات إلى جانب الأخلاقيات المهنية وبيئة العمل التي تشجّع على نمو المؤسسة وتطورها.

وقال عصام البوسعيدي مدير إدارة الموارد البشرية ببنك عُمان العربي، إن هذه الشهادة تعد إنجازًا مهما بالنسبة لبرامج التدريب والتطوير وكذلك التوظيف التي يوفرها البنك، كما أنها ستسهم بشكل كبير في تنمية المواهب وتطوير الكفاءات داخل المؤسسة، مضيفا: "يأتي حصد لقب جهة العمل المعتمدة من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين كإشادة تؤكد أن موظفي البنك الحاليين أو من سيلتحقون به في المستقبل ستكون لديهم فرصة دائمة للتدريب والنمو المهني خلال فترة عملهم وبالتالي فرصة للتعلم المستمر".

وتؤكد هذه الشهادة حرص البنك والتزامه بدعم متدربي جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين وتعزيز قدراتهم لمساعدتهم على الحصول على شهادة (ACCA)  أو شهادة فنيي المحاسبة (CAT) لتعزيز أدوارهم المهنية.

يُشار إلى أن جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين تشتهر بكونها حاضنة دولية لأفضل المحاسبين الاحترافيين من حول العالم، حيث تضم 527 ألف متدرب وحوالي 219 ألف عضو معتمد من 179 دولة حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك