إعلان الشركات الطلابية الفائزة في مسابقة "إنجاز عمان"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت لجنة التحكيم المشتركة بين مركز التوجيه المهني والإرشاد الطلابي بوزارة التربية والتعليم ومؤسسة إنجاز عمان، الشركات الطلابية الفائزة في النسخة السادسة من إنجاز عمان للعام الدراسي 2022-2023، وذلك بعد تقييم 8 شركات من فئة المدارس كانت قد تأهلت للمسابقة في مراحلها النهائية.

وأجرت اللجنة عملية التقييم على 3 مراحل وهي: تقييم المعرض المصاحب للشركات الطلابية، تقييم العرض المرئي الذي تقدمه الشركات المتأهلة، مقابلة لجنة التحكيم واختيار الشركات الفائزة في المسابقة.

وعقب انتهاء مراحل تقييم الشركات الطلابية، فازت شركة وارف من تعليمية شمال الباطنة بجائزة أفضل شركة طلابية، كما فازت شركة البيوت الخضراء من تعليمية الظاهرة بجائزة أفضل منتج مستدام، وحصلت شركة أيكوف من تعليمية مسقط على جائزة أفضل منتج مبتكر.

كما تأهلت شركة وارف- وهي شركة متخصصة في أنتاج مبيدات الحشرات الطبيعية-  للمسابقة الإقليمية "إنجاز العرب".

وتهدف المسابقة إلى إبراز المواهب الطلابية في ريادة الأعمال، من خلال تقييم الشركات الطلابية المتأهلة على مستوى السلطنة والمنافسة على 3 مراكز.

وأكدت الطالبة شذر الخروصي من مدرسة دوحة الأدب بتعليمية محافظة مسقط، استفادتها من هذه المسابقة والتواجد في المعرض الطلابي وتبادل الخبرات مع زملائها من مختلف المدارس، والتعرف على الإجراءات الصحيحة لإنشاء الشركات الطلابية والخبرات اللازمة لدخول مجال ريادة الأعمال.

من جانبه، أشار الطالب إحسان الزدجالي من مدرسة عبدالله بن وهب بتعليمية جنوب الباطنة، إلى أن مثل هذه اللقاءات تساهم في تطوير مهاراتهم بمجال ريادة الأعمال، بالإضافة إلى اكتسابهم العديد من المهارات والخبرات.

تعليق عبر الفيس بوك