"هواوي" تفصح عن آلية توصيل بسيطة لـ"WATCH 4"

 

 

مسقط - الرؤية

كشفت هواوي عن آلية توصيل سلسلة "HUAWEI WATCH 4" بسهولة بأجهزة Android وiOS؛ حيث تأتي السلسلة مع شاشة (LTPO) مرنة مقاس 1.5 بوصة، وتوفر خيارات جسم ساعة من التيتانيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ، مع أكثر من 20000 وجه ساعة.

ويمكن للساعة قياس سبعة مؤشرات صحية، بما في ذلك مخطط كهربية القلب، وتيبس الشرايين، ووظيفة الرئة، كما تدعم وظيفة الاتصال عن طريق (eSIM) المطورة للاتصال الخلوي المستقل؛ مما يسمح بإجراء مكالمات وإرسال رسائل وحتى التنقل بسهولة باستخدام خرائط (Maps Petal) دون الحاجة إلى هاتف ذكي.

وتتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم، وأسست الشركة 15 مركزاً للبحوث والتطوير حول العالم، وذلك في الولايات المتحدة، وألمانيا، والسويد، وروسيا، والهند، والصين. وتعد الشركة واحدةً من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوي، وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. وتتمتع شبكة هواوي العالمية بنحو 30 عاماً من الخبرة في قطاع الاتصالات، وتركز جهودها لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

تعليق عبر الفيس بوك