أول ناد عماني ينافس بالاستحقاق القاري

"السيب" إلى تصفيات دوري أبطال آسيا.. و"اتحاد الكرة" يتعهد بـ"دعم مطلق"

 

مسقط - الرؤية

هنَّأ الاتحادُ العماني لكرة القدم نادي السيب بمناسبة تأهله لخوض التصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا؛ باعتباره أول نادٍ من سلطنة عُمان يتأهل لهذا الدور في المسابقة القارية الأهم بنسختها الجديدة.

ورفع الاتحاد التهنئة لصاحب السمو السيد شهاب بن طارق رئيس مجلس إدارة نادي السيب، في خطاب رسمي بعثه سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد؛ قال فيه: "يتشرف مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم أن يُقدم لسموكم بأرق وأعذب التحايا العطرة، وصادق عبارات التهاني بمناسبة تأهل نادي السيب لخوض مباراة الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا؛ باعتباره أول نادٍ من سلطنة عمان يتأهل لهذا الدور في المسابقة القارية الأهم بنسختها الجديدة.

وتعهَّد المجلس في رسالته بدعمه المطلق لنادي السيب في الاستحقاق القاري المرتقب، واستعداده لتقديم ما يلزم لتسهيل مهمته الوطنية، والإسهام في نجاح جديد يضاف لنجاحات الكرة العمانية. وأعرب مجلس الإدارة عن ثقته المطلقة، وإيمانه الراسخ في قدرة نادي السيب لاجتياز الملحق وبلوغ دور المجموعات والمضي قدمًا في مسابقة دوري أبطال آسيا؛ بما يلبي طموحات الجماهير العمانية، ويعكس الجهود الحثيثة التي تبذلها إدارتكم سموه الموقرة، ويترجم اهتمام الحكومة الرشيدة بملف كرة القدم تحت القيادة السديدة لمولانا المعظم السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه.

وجاء تأهل نادي السيب لخوض التصفيات الأولية لمنافسات دوري أبطال آسيا بعد تربعه على قمة بطولة كأس الاتحاد الاسيوي التي حققها في العام الماضي كأول نادٍ عماني يصل هذه المرتبة.

وفي المقابل، أكملت إدارة الفريق تعاقداتها مع أبرز نجوم الكرة العمانية تمهيدا للمشاركة في منافسات دوري أبطال آسيا وسعيا لتحقيق نتائج مشرفة في المهمة.

تعليق عبر الفيس بوك