بعثة الحج العسكرية تصل مكة المكرمة قادمة من المدينة المنورة

مسقط- الرؤية

وصلت ظهر أمس السبت- بحفظ الله ورعايته- بعثة الحج العسكرية إلى مكة المكرمة قادمة من المدينة المنورة، وينعم كافة أفرادها وإداريوها بصحة وعافية.

ويرافق البعثة العسكرية فريق إداري لتقديم أفضل الخدمات لمنتسبي البعثة ولإدامة البيئة الإيمانية التي تسهِّل على الحجاج أداء مناسكهم في المشاعر المقدسة وبكل سهولة ويسر، وفق خطط إدارية موضوعة، وبما يحقق الغاية الإيمانية لهذه الرحلة المباركة.

وقال الرائد ناصر بن طالب العلوي مساعد قائد البعثة ومنسقها العام: "بحمد من الله وتوفيقه وصلت اليوم بعثة الحج العسكرية إلى مكة المكرمة قادمة من المدينة المنورة، والجميع والحمدلله في صحة وعافية، كما أن جميع الترتيبات والتجهيزات الإدارية بمكة المكرمة خاصةً ما يتعلق منها بالسكن أو النقل وكذلك التغذية جاهزة وتم التأكد من ذلك مسبقا لضمان تأدية حجاج بعثة الحج العسكرية مناسك الحج بكل سهولة وانسيابية وفي راحة واطمئنان".

وأضاف الضابط مدني (طبيب) هلال بن خالد الغافري من الخدمات الطبية للقوات المسلحة: "وصل -بحمد الله- جميع حجاج بعثة الحج العسكرية لمكة المكرمة وهم بصحة تتيح لهم تأدية مناسك الحج، وتم توفير طاقم طبي مصاحب للبعثة يشرف وبشكل مباشر على صحة وسلامة حجاج البعثة لتأدية المناسك بكل يسر وسهولة بإذن الله".

وقال النقيب خالد بن سعيد الساعدي من رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة: "بفضل الله عز وجل وصلت بعثة الحج العسكرية إلى مكة المكرمة بأفضل حال، فقد تم وفي وقت سابق إبرام عقود الإقامة في مكة المكرمة والمدينة المنورة الخاصة بالبعثة وفق الاشتراطات والمعايير المعتمدة من اللجنة، فهي ذات مستوى عال روعي في ذلك قربها من الحرم المدني والمشاعر المقدسة، أما فيما يتعلق بالنقل فتم التعاقد مع إحدى شركات النقل العاملة بالمملكة العربية السعودية لنقل حجاج البعثة لمختلف المواقع والعرصات الطاهرة، إضافة لعقد إعاشة الحجاج والذي روعي فيه خصوصية حجاج بعثة الحج العسكرية".

 وذكر النقيب سليمان بن خلفان الشكيلي من نقليات قوات السلطان المسلحة: "تم بحمد الله استلام مجموعة من الحافلات الحديثة المتعاقد معها مع إحدى شركات النقل بالمملكة العربية السعودية والمعتمدة من قبل السلطات السعودية، وهذه الحافلات مزودة بأفضل وسائل الراحة والأمان لنقل حجاج البعثة طيلة وجودها بكل من المدينة المنورة ومكة المكرمة".

تعليق عبر الفيس بوك