تخريج دفعة من الجنود المستجدين بالجيش السلطاني العُماني

 

 مسقط- الرؤية

احتفل الجيش السلطاني العُماني أمس بتخريج دفعة من الجنود المستجدين على ميدان كتيبة تدريب قوات السلطان المسلحة، تحت رعاية اللواء الركن (متقاعد) حسن بن إحسان آل نصيب، وبحضور اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني.

بدأت فعاليات الاحتفال بالتحية العسكرية لراعي المناسبة الذي قام بتفتيش الصف الأمامي من طابور الخريجين، بعدها قدم الخريجون عرضا عسكريا بالمسير البطيء بمصاحبة فرقة موسيقى الجيش السلطاني العُماني.

وقام راعي المناسبة بتوزيع الشهادات للحاصلين على المراكز الأولى، إذ حقق المركز الأول على المستوى العام للدورة الجندي مهند بن سليمان العبري، وجاء الجندي عبدلله بن تعيب الراسبي في المركز الأول في التعبئة ومهارة الميدان، وحصل الجندي أسامة بن طالب البلوشي على المركز الأول في المشاة العسكرية، فيما نال الجندي باسل بن سالم الجابري المركز الأول في الرماية واستخدام الأسلحة، وأحرز المركز الأول في اللياقة البدنية الجندي هشام بن سالم العبري، وجاء في المركز الأول في الضبط والربط العسكري الجندي حمد بن جاسم العويسي.

 وتضمن الاحتفال عددا من الفقرات العسكرية المختلفة التي أظهرت المهارات والقدرات العالية التي وصل إليها منتسبو الدورة المتخرجة، وقدمت الفرقة الموسيقية معزوفات ومقطوعات عسكرية متنوعة.

 حضر المناسبة عدد من كبار الضباط بقوات السلطان المسلحة والأجهزة العسكرية والأمنية الأخرى، وجمع من منتسبي الجيش السلطاني العُماني، وعدد من أولياء أمور الخريجين.

تعليق عبر الفيس بوك