12 مركزا يقدمون خدمات ما بعد البيع لعملاء "إم جي"

 

مسقط- الرؤية

قامت إم جي موتور عُمان بتوسيع شبكة خدمات ما بعد البيع الخاصة بها، لتشمل 12 مركز خدمة تغطي جميع أنحاء السلطنة، إذ تقع مراكز الخدمة هذه في كلّ من البريمي والعذيبة وصلالة وعبري وإبراء وجعلان بني بوعلي وبركاء والسويق ونزوى وصحار وصور والبداية.

وتضمّ مراكز خدمة إم جي فنيين مدرّبين تدريبًا عاليًا وهي مُجهزة بأحدث التقنيات لتقديم أفضل خدمة ممكنة لمركبات إم جي، وسيتمكن العملاء من الحصول على الخدمة التي يحتاجون إليها بشكل فوريّ؛ كما يمكن للعملاء الشعور بالاطمئنان لأنَّ مركباتهم ستحصل على الصيانة اللازمة وفقًا لأعلى المعايير في مراكز الخدمة.

وتقدّم هذه المراكز مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك الصيانة الدورية وعمليات التصليح وخدمات الضمان وغيرها، إذ سيتمكّن الفنّيون من تشخيص أي مشاكل محتملة والقيام بعمليات التصليح اللازمة لضمان استمرار عمل سيارة إم جي في أفضل حالة.

وفي عام 2018، اقتحمت إم جي موتور الأسواق العُمانية، وسرعان ما أصبحت خيارًا مفضلاً لدى المشترين وهي تقدم مجموعة واسعة من المركبات، بما في ذلك سيارات السيدان والسيارات الرياضية ومركبات البيك أب، وتلتزم الشركة بتزويد عملائها بمركبات ذات جودة عالية وموثوقة وآمنة وبأسعار معقولة.

ويشير توسّع شبكة خدمات ما بعد البيع إلى التزام شركة إم جي بمنح عملائها تجربة مريحة وخالية من المتاعب، إذ قال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش: "من خلال مراكز الخدمة الـ12 في جميع أنحاء عمان سيحظى عملاؤنا بميزة الوصول السريع والسهل للخدمة والاستفادة من خدمات التصليح والصيانة الشاملة لمركبات إم جي موتور الخاصة بهم".

تعليق عبر الفيس بوك