ترقية اثنين من موظفي البنك الوطني العماني لدرجة مساعد مدير عام

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني ترقية كل من مستهيل بن أحمد المعمري والدكتور علي بن سالم الشكيلي إلى درجة مساعد مدير عام، وذلك في خطوة تُبرز التزام البنك بتعزيز كفاءاته والاستثمار في نمو موظفيه، إذ سيتولى مستهيل المعمري منصب رئيس الإستراتيجية والتحول، بينما سيتولى علي الشكيلي منصب رئيس الخدمات والقنوات الرقمية،.

وبفضل سجلهما الحافل بالإنجازات والخبرات في مختلف المجالات، سيساهم كل بدوره في دفع المبادرات الإستراتيجية للبنك وخططه لتحقيق مزيد من النجاحات في المستقبل.

يشار إلى أن مستهيل حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كوفنتري، وشهادة تنفيذية في إستراتيجية الأعمال الرقمية من MIT Sloan، ولديه أكثر من 15 عاما من الخبرة في تقنية المعلومات، وإدارة المشاريع  والتسويق والقطاع المصرفي عموما، كما أنه انضم إلى البنك الوطني العماني في يونيو 2015 في منصب مدير مشاريع في مكتب إدارة المشاريع وإعادة هيكلة الأعمال. وشغل بعدها عدة مناصب منها منصب رئيس المكتب التنفيذي وحقق عدة نجاحات في أدواره القيادية.

أما الدكتور علي الشكيلي فهو حاصل على درجة الدكتوراه في  إدارة الصيرفة الرقمية من جامعة باينري ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كوفنتري، ولديه أكثر من 15 عاما من الخبرة في القطاع المالي، وانضم إلى البنك الوطني العماني في ديسمبر 2019 رئيساً لإدارة للمبيعات وأجهزة نقاط البيع في مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، ونجح في العديد من الأدوار القيادية والمشاريع في القطاع المصرفي.

وتؤكد هذه الترقيات التزام البنك تجاه نمو الموظفين وتمكينهم وتعزيز فرص نموهم عبر ترسيخ ثقافة الأداء المتميز، إذ يحرص البنك دائمًا على إيجاد بيئة عمل تعزز الكفاءات، وتشجع فرص النمو الوظيفي، وتكافئ الموظفين ذوي الأداء المتميز عبر مختلف المبادرات.

تعليق عبر الفيس بوك