11 برنامجا تدريبيا لموظفي "جامعة التقنية" في عبري

عبري- العُمانية

بدأت بفرع جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بعبري مجموعة جديدة من دورات وبرامج خدمة المجتمع للعام الأكاديمي 2023م للفترة الثانية، إذ تتضمن 11 برنامجًا في مختلف التخصصات منها اللغة الإنجليزية وتقنية المعلومات وإدارة الأعمال وبرامج عامة، وتقدم خلال هذه الفترة من 19 إلى 22 يونيو 2023م.

ويأتي تنظيم هذه البرامج ضمن مبادرات وأنشطة فرع الجامعة بعبري، بما يسهم في تحقيق معايير الإجادة المؤسسية وبما يرفد تحقيق "رؤية عمان 2040".

وبدأ جدول أعمال البرامج المقدمة بتنفيذ حلقة عمل في اللغة الإنجليزية وحلقة عمل حول أساسيات التعامل مع برنامج وأدوات ويندوز وأهم الأوامر وكتابة ملفات أوامر بات لتنفيذ مهام لأتمتة المهام المختلفة.

كما تضمَّن جدول البرامج حلقة عمل عن جافا سكريبت للمبتدئين وحلقة عمل حول مهارات العرض والإلقاء وفن خطاب الجمهور وفن استخدام لغة الجسد، إلى جانب مهارة إيصال المعلومة وجذب الجمهور.

وأشار ناصر بن حمد العلوي رئيس لجنة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بفرع الجامعة بعبري، إلى هذه البرامج تأتي في إطار سعي فرع الجامعة بعبري لنشر الوعي الثقافي في المجتمع المحلي بمحافظة الظاهرة.

ويشارك في أعمال البرامج المقدمة حوالي 250 موظفًا وموظفة من مختلف الجهات الحكومية بالمحافظة.

وأوضح الدكتور راشد بن سعيد الهنائي عميد فرع الجامعة بعبري إلى حرص الجامعة على توثيق وتوسيع الشراكة مع المجتمع، والأخذ بمقترحات الفئات المستهدفة ومواءمة البرامج التدريبية مع ما يطرأ من مستجدات في احتياجاتهم في هذا الصدد، منوهًا إلى أنَّ هذه البرامج ترتكز على الإسهام في تحقيق معايير الإجادة المؤسسية والتي بدورها تصب في الإسهام في تحقيق "رؤية عمان 2040".

تعليق عبر الفيس بوك