بمشاركة الخبير الدولي دون جونز من كندا

انطلاق المؤتمر السنوي للتميز في التفكير والإبداع.. الإثنين المقبل

مسقط- الرؤية

يرعى سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة العمل لتنمية الموارد البشرية يومي الإثنين والثلاثاء 19 و20 يونيو الجاري، انطلاق المؤتمر السنوي في التفكير الإبداعي لتطوير القيادة والإدارة؛ بمشاركة الخبير الدولي دون جونز من كندا والمتخصص في التدريب بأسلوب المحاكاة تحت عنوان "فكِّر كرئيس تنفيذي".

ويستهدف المحاضر تعريف المشاريكن حول كيفية قيام فريق العمل بالتفكير بعقلية الرئيس التنفيذي أو من في حكمه؛ لتحقيق أهداف المؤسسة من خلال الإبداع والابتكار والعمل كفريق واحد للوصول إلى الغاية والهدف. ويُركز المؤتمر- الذي تنظمه وزارة العمل بالتعاون مع شركة الأصايل- ورشة من 3 أجزاء تركز على حل المشاكل القيادية واتخاذ القرارات الصعبة أثناء الأزمات وكيفية إدارة فرق العمل من خلال البرنامج الذي أطلق عليه المفكر دون جونز "العودة للوطن"؛ حيث سيحاكي هذا البرنامج كيف يمكن للمؤسسات أن تعود لطبيعتها في تحقيق أهدافها بعدما عصفت بها مجموعة من التحديات والإشكالات أثناء سير عملها.

ومن المؤمل أن يعمل على المؤتمر على مجموعة من المحاور والمحاضرات التي سيقدمها نخبة من المتحدثين المتخصصين من سلطنة عمان وخارجها، والتي تركز على عملية التطبيق من المنظور العالمي إلى المنظور المحلي.

يُشار إلى أن هذا البرنامج يعد أحد التجارب الأعلى تقييمًا ونجاحًا في مؤتمر "Talent Development Think Tank" والذي عقد مؤخرا في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وحاز على إعجاب الكثير من المؤسسات التي تعمل على تطوير القيادات الإدارية، مثل شركة بوينج للطيران، وشركة جينرال إلكتريك، وشركة مايكروسوفت، وغيرها من المؤسسات العملاقة.

تعليق عبر الفيس بوك