150 متبرعا بالدم ضمن مبادرة "الوطنية للتمويل"

 

مسقط- الرؤية

اختتمت الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في السلطنة- مبادرتها للتبرع بالدم والتي جاءت بالتزامن مع اليوم العالمي للتبرع بالدم، وأقيمت في المقر الرئيس للشركة.

وشهدت الفعالية إقبالا واسعا من موظفي الشركة، إذ تجسد هذه المبادرة إدراك الموظفين العميق بأهمية المساهمة في إنقاذ الأرواح وتعزيز التضامن داخل المجتمعات وتسليط الضوء على الدور الذي يقوم به المتبرع بالدم لترسيخ مبدأ التعاون الاجتماعي والترابط والتراحم بين أفراد المجتمع.

وتجاوز عدد المتبرعين في هذه الحملة 150 متبرعا، وأثمرتْ  هذه الجهود بشكل كبير في تعزيز الإمدادات لبنك الدم وتلبية النداءات التي توجهها بنوك الدم بالمؤسسات الصحية لأبناء المجتمع نظرا للحاجة المستمرة له في السلطنة.

 ويؤكد هذا الإقبال على التبرع بالدم من قبل موظفي الشركة الوطنية للتمويل  على التزام موظفيها بدعم المجتمع، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في  تعزيز رفاه المُجتمع.

وعبر طارق الفارسي الرئيس التنفيذي للوطنية للتمويل، عن امتنانه  بمُشاركة الموظفين  المثمرة والتأثير الإيجابي الذي انعكس عن مبادرة التبرع بالدم قائلاً: "إننا سُعداء جدًا في مُساهمتنا البارزة بصنع الأثر في حياة الآخرين من خلال مبادرتنا للتبرع بالدم، إن سرعة استجابة الموظفين ومشاركتهم الفعالة تُظهر  السعي الدائم للمساعدة وتؤكد روح المبادرة لديهم، والتزامهم لإحداث التغيير الإيجابي، حيثُ إننا في الوطنية للتمويل نؤمنُ بقوة التعاون والمشاركة وتأتي هذه المُبادرة تجسيدًا لدعوتنا الدائمة لموظفينا على العمل التطوعي وترسيخه كقيمة في الوطنية للتمويل".

وتستمر الوطنية للتمويل في تأكيد التزامها بخدمة المجتمع، وإيمانها بتعزيز روح العمل التطوعي، ومع هذا السعي تبقى الوطنية للتمويل مواصلة مساعيها في تفعيل المبادرات المُعززة للألفة والوحدة والإيمان العميق بالمسؤولية تجاه المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك