مميزات استثنائية في هاتف "nova 11 Pro" من "هواوي"

 

مسقط- الرؤية

تعتبر سلسلة هواتف nova من هواوي رائدة في مجال الهواتف الذكية، إذ اشتهرت بتصاميمها المبتكرة ولوحة ألوانها النابضة بالحياة وكاميراتها المذهلة، وقدرتها على الجمع بين التكنولوجيات الناشئة والأناقة الراقية.

ويتوفر هاتف nova 11 Pro للطلب المسبق على موقع هواوي الرسمي وعبر تجار التجزئة المحددين في عُمان بسعر يبدأ من 249.9 ريال عُماني.

وصمم هاتف nova 11 Pro  باللون الأخضر رقم 11، باعتباره لونا أساسيا يجمع بين حيوية الشباب وطموح المستقبل في مفهوم التصميم، موفرا تأثيرا بصريا فريدا للموضة، ويجسد اللون الجديد ديناميكية الشباب وشخصيته المتحررة معززا روح التفاؤل والحيوية والمرونة التي يتميز بها أفراد الجيل الجديد.

ويرتقي الهاتف بريادته باعتماد تصميم nova Monogram Vegan Leather Design، الذي يوفر لمسة أنيقة بإحساس يعزز الراحة على الواجهة الخلفية للهاتف، بالإضافة إلى منع ظهور بصمات الأصابع للحفاظ على رونق الهاتف طوال اليوم.

وإلى جانب اللون رقم 11، يتوفر هاتفnova 11 Pro   باللونين الأسود والذهبي، ويتألق كل لون بسحره الخاص ما يوفر للمستخدمين المزيد من الخيارات التي تناسب طلاتهم وشخصياتهم، وبالتالي يتوافق الهاتف الجديد مع جميع الأذواق بالجاذبية الساحرة للون رقم 11 الأخضر، والأناقة الكلاسيكية للأسود وسحر الفخامة للون الذهبي.

ويعد تصميم Super Star Orbit Ring الجديد كليا، ميزة ابتكارية من المستوى التالي، ويعود الفضل في ذلك إلى تقنية معالجة المعادن الدقيقة لبريق معدني فريد، ويكتسب تصميم الحلقة جاذبية استثنائية على نحو غير مسبوق.

ويتألق هاتف nova 11 Pro بميزة التصوير التي توفرها كاميرا Ultra Portrait  المزدوجة بدقة 60 ميجابكسل لتوفير تجربة استثنائية، ويتبنى الجهاز ميزة XD Portrait لتوفير صور بورتريه فائقة الدقة والتفصيل.

وتتميز الهواتف الجديدة بتقنية تحسين صور البورتريه في الإضاءة المنخفضة، وذلك عبر التقاط صور بجودة عالية وبتفاصيل أكثر ثراء تحاكي المشاهد الواقعية التي نراها بالعين المجردة حتى في البيئات ذات الإضاءة الخافتة، مع الاحتفاظ بنسيج البشرة الطبيعي ولونها بكل دقة.

ويستفيد هاتف nova 11 Pro من ميزة التصوير متعدد الرؤية من هواوي والذي تمت ترقيته مؤخرا،  متميزا بكاميرا Ultra Portrait المزدوجة بدقة 60 ميجابكسل وبزاوية عريضة للغاية تبلغ 100 درجة، بالإضافة إلى مستشعر 1/2.61 بوصة وبجودة 4K، ودقة ممتازة بحساسية فائقة للضوء.

وتدعم الكاميرا الأمامية للصور المقربة بدقة 8 ميجابكسل، مع ميزة تقريب بصري لغاية مرتين وتقريب رقمي يصل إلى خمس مرات، بما في ذلك تقريب 0.7x للصور الجماعية، وتقريب 1x لصور السيلفي عالية الدقة، وتقريب 2x لصور البورتريه المزخرفة، وتقريب 5x لصور الماكياج المقربة.

وتعد ميزةMakeup Restoration   أساسية لعشاق الصور الشخصية، وتحافظ هذه الميزة على رونق المكياج في الصور، ما يضمن الحصول على طلة متألقة عند التقاط صور السيلفي، كما يعتبر نظام الكاميرا الأمامية في جوهره أداة لتمكين المستخدمين من التعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي وأصيل.

تعليق عبر الفيس بوك