الأحمر الأولمبي يواجه لبنان في بطولة غرب آسيا.. اليوم

الرؤية- أحمد السلماني

يستهل منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مشواره في بطولة اتحاد غرب آسيا بلقاء نظيره اللبناني اليوم، على إستاد المدينة في العاصمة العراقية بغداد، وذلك الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، بعد أن اعتمد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم إقامة 3 مباريات باليوم الواحد في دور المجموعات.

وتقام في اليوم الأول أيضا مباراة سوريا ضد فلسطين، والأردن  ضد المستضيف العراق. ويشارك في البطولة 9 منتخبات وتقام المباريات في بغداد وكربلاء.

وكانت القرعة قد أوقعت المنتخب العراقي المضيف بالمجموعة الأولى بجوار منتخبي الإمارات والأردن، فيما جاءت منتخبات فلسطين وإيران وسوريا في المجموعة الثانية.

ويتأهل أول كل مجموعة للمربع الذهبي بالإضافة لأفضل منتخب بالمركز الثاني من المجموعات الثلاث، وتقام مباريات هذا الدور 18 يونيو بينما يقام النهائي 20 من الشهر الجاري ويجمع الفائزان من مواجهتي نصف النهائي.

واختار المدرب الوطني أكرم حبريش لقائمته كل من: أسعد البلوشي والفرج الكيومي وأيمن النبهاني وحذيفة المعمري ومطيع السعدي وناصر الرواحي وعمران النعماني ومحمد الحاتمي وعبدالله الحبسي وأسامة الهدابي وعبدالله الفليتي وسالم آل عبدالسلام وخالد الغطريفي وعبدالله المخيني، وسالم الداودي وعمر الصلطي ومازن صالح زايد وملهم السنيدي وسعيد السلامي ونبراس المعشري وعاهد المشايخي وعبدالمجيد البلوشي وعلي البلوشي ومحمد بيت سبيع ومحمد الهنائي.

وتندرج مشاركة الأولمبي في هذه البطولة ضمن برنامج إعداده الطويل للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما التي ستقام في العاصمة عمّان في الفترة من 6-12 سبتمبر القادم ومنها لألمبياد باريس 2024.

تعليق عبر الفيس بوك