"OMPay".. تطبيق متكامل لدفع واستقبال المدفوعات للتجار

مسقط- الرؤية

تقدم منصة الهواتف الذكية OMPay للتجار حلول الدفع الإلكترونية للمشاريع المحلية، إذ أصبح بإمكان أصحاب الأعمال رقمنة أنظمة الفواتير بدون أي تكاليف إضافية، حيث يدعم التطبيق واجهة برمجة التطبيقات والتي تسهل عمليات الدفع مثل لوحة المعلومات الشخصية، ورمز الاستجابة السريعة، كما يمكن عرض تواريخ المعاملات بسهولة مع تعزيز خاصية أمن وخصوصية المعلومات.

ويساعد التطبيق التجار على توسيع خدماتهم لتتخطى ماكينات نقاط البيع والمعاملات النقدية، إذ يمكن للتجار تسجيل الدخول في التطبيق لإجراء واستقبال المدفوعات رقميًا وبكل شريع وبأقل الرسوم.

وتعد منصة OMPay تطبيقا ناشئا يشجع أصحاب الأعمال على استخدام التقنيات المتقدمة في تلقي المدفوعات عوضًا عن الأنظمة التقليدية، حيث تم إنشاء هذا التطبيق بما يتناسب مع احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات المنزلية المسجلة والشركات الكبرى، ويمهد التطبيق يمهد هذا التطبيق لرسم مسار تحولي لقطاع الأعمال العماني والمساهمة في نموه.

وأوضح المهندس عبد العزيز الرواحي الرئيس التنفيذي للشركة""نهدف إلى توفير منصة لا مركزية للشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة بغض النظر عن مجال عملها، حيث أن عالمنا الحالي في تطور مستمر ليشمل التكنولوجيا المالية، ويمكن لاستراتيجية 360 المستخدمة في نظام إدارة التمويل مع تطبيق OMPay أن تساهم في تعزيز هذا القطاع في المنطقة".

تعليق عبر الفيس بوك