انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية لـ"الغرفة".. 25 يونيو

مسقط- الرؤية

تعقد غرفة تجارة وصناعة عمان، اجتماع الجمعية العامة العادية للغرفة، يوم 25 يونيو الجاري، وذلك استنادا لنص المادة (19) من نظام الغرفة الصادر بالمرسوم السلطاني (45/2017) في شأن وجوب دعوة الجمعية إلى اجتماع عادي مرة على الأقل في السنة.

ويدعو سعادة الشيخ فيصل بن عبدالله الرواس رئيس مجلس إدارة الغرفة أعضاء الجمعية المُسدِّدين للرسم السنوي المقرر لعضويتها لحضور اجتماع الجمعية العادية، والذي سيعقد في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد الموافق 25 من يونيو الحالي بمقر الغرفة الرئيسي بروي.

وسيناقش الاجتماع تقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية 2022 والموافقة عليها، وتعيين مراقب حسابات للسنة المالية التي سنتنهي في 31 من ديسمبر المقبل، إضافة إلى النظر في اقتراحات أعضاء الجمعية، والمقدمة إلى المجلس قبل اجتماعها بخمسة عشر يوما على الأقل.

ووفقًا لنظام الغرفة يمثل العضو في اجتماع الجمعية (المالك أو الشريك المفوض منفردا أو المدير المفوض منفردًا)، وذلك طبقا لبيانات التسجيل التجاري، ولكل عضو صوت واحد، ولا يجوز التوكيل أو التفويض في الحضور أو التصويت في اجتماع الجمعية.

وفي حالة عدم تحقق النصاب القانوني للاجتماع الأول سيكون الاجتماع الثاني للجمعية يوم الخميس الموافق 6 يوليو 2023 في تمام الساعة الخامسة مساء بمبنى الغرفة الرئيسي، علماً بأنَّ النسخة المطبوعة للتقرير السنوي عن 2022 ستكون متوفرة في مقر الغرفة وفروعها خلال الأسبوع المقبل. ويمكن الاطلاع عليه وعلى تقرير مراقب الحسابات بالنسخة الإلكترونية من الموقع الإلكتروني الرسمي للغرفة.

تعليق عبر الفيس بوك