لتسيير 8 رحلات مجدولة أسبوعيا من إسلام آباد ولاهور وسيالكوت

مطار مسقط الدولي يستقبل أولى رحلات طيران "إير سيال" الباكستاني

مسقط - الرؤية

في إضافة جديدة لخطوط الطيران العاملة في مطار مسقط الدولي، رحّبت مطارات عمان فجر اليوم الخميس، بأولى رحلات طيران "إير سيال" الباكستاني، التي دشنت بهذه الرحلة تسيير 8 رحلات مجدولة أسبوعياً، تربط مطار مسقط الدولي مباشرة بمطار إسلام آباد بواقع ثلاث رحلات، وثلاث رحلات اخرى بمطار لاهور، ورحلتين بمطار سيالكوت. 

_DSC2912-Enhanced-NR.jpg
 

واستقبل مطار مسقط الدولي الرحلة التدشينية الاولى القادمة من لاهور، بمرشات المياه التقليدية، تعبيرا عن ترحيبه بهذا الخط الجديد المباشر بين سلطنة عمان وباكستان.  

ويأتي تدشين رحلات طيران "إير سيال" إلى مطار مسقط الدولي، في إطار الجهود التي تقوم بها وحدة العمليات التجارية بـ"مطارات عُمان" لتعزيز الحركة الاقتصادية والسياحية بين سلطنة عُمان ومختلف دول العالم من خلال الترويج لربط مطارات سلطة عمان عبر رحلات طيران مباشرة؛ الأمر الذي يسهل على المسافرين من مواطنين ومقيمين وسياح لزيارة السلطنة عبر خيارات متعددة لمختلف شركات الطيران.

ويشهد مطار مسقط الدولي نموا في استقطاب رحلات الطيران الإقليمية والدولية تأكيدا على الطلب المتزايد على محطة مسقط للمسافرين وبما يوفره المطار من خدمات متكاملة سواء لشركات الطيران أو المسافرين.

وارتفعت الرحلات الدولية والداخلية القادمة والمغادرة عبر مطار مسقط الدولي بنسبة 143 بالمائة، في يناير 2023 لتصل إلى 7 آلاف و687 رحلة، نقلت مليونا و51 ألفا و390 راكبا. 

وتعد شركة طيران "إير سیال"، و مقرها في كراتشي، ثالث شركة طيران خاصة في باكستان، وقد تم تدشين رحلاتها في 9 ديسمبر 2020.  ويأتي تدشين رحلات طيران "إير سيال" في وقت يزداد فيه الطلب في مجال السفر بين سلطنة عمان وباكستان، لتلبية متطلبات عدد الركاب المتزايد؛ حيث تستعد "أير سيال" للعب دور مهم في قطاع السفر والسياحة بين البلدين بجانب خطوط الطيران الباكستانية التي تسير ايضا رحلاتها إلى مطار مسقط الدولي ومطار صلالة، الأمر الذي يضيف مزيدا من خيارات السفر بين البلدين، وتقديم بدائل سفر موثوقة وفعالة من حيث التكلفة للأفراد.

تعليق عبر الفيس بوك