لعرض آخر وأحدث التقنيات والمساهمة في تعزيز فرص النمو

"بيجو تكنولوجي" تشارك في معرض ومؤتمر "هولير لتكنولوجيا المعلومات"

دبي- الرؤية

أعلنت شركة "بيجو تكنولوجي" (BIGO) ، إحدى أسرع شركات التكنولوجيا نمواً في سنغافورة، عن مشاركتها الناجحة في معرض ومؤتمر "هولير لتكنولوجيا المعلومات" (هايتكس) ، الذي يُقام في أربيل، كردستان خلال الفترة من 6 ولغاية 9 يونيو 2023. ويشكل هذا الحدث منصة مواتية لشركة "بيجو تكنولوجي" BIGO Technology لدعم وتمكين قطاع التكنولوجيا في العراق، في حين أنه يتيح لها عرض منتجاتها وحلولها المبتكرة.

يعد "هايتكس" المعرض والمؤتمر السنوي للكمبيوتر والإلكترونيات الذي يقام في أرض المعارض الدولية في أربيل. كما يستقطب "هايتكس" المئات من شركات التكنولوجيا المحلية والعالمية، مما يوفر لها فرصة لعرض أحدث منتجاتها وخدماتها وابتكاراتها التكنولوجية. وبصفتها مشارك فخري، أقامت "بيجو تكنولوجي" BIGO Technology  جناحاً لها في المؤتمر جذب اهتمام أعداد كبيرة من الحضور ومتتبّعي التكنولوجيا من خلال عرض تقنياتها الأحدث من نوعها والجلسات النقاشية التفاعلية.

ومن أحد أبرز المزايا التي قدمتها "بيجو تكنولوجي"  BIGO Technology في "هايتكس" الترويج لتطبيق البث المباشر "بيجو لايف" Bigo Live الأكثر تميّزاً. ومن خلال مشاركتها في الحدث، استعرضت "بيجو تكنولوجي"BIGO Technology  طرق استخدام المزايا الاستثنائية داخل التطبيق المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر كافة التطبيقات، بالإضافة إلى نظام إدارة المحتوى الفعال، ما يضمن تقديم محتوى عالي الجودة لملايين المستخدمين في جميع أنحاء المنطقة. تعمل "بيجو لايف" Bigo Live على تمكين النخبة من صانعي المحتوى الموهوبين من خلال تزويدهم بمنصة لإنشاء وبث المحتوى الخاص بهم والترويج له. ولعل الامتياز الأهم الذي حظي به مشاهدو "بيجو لايف" Bigo Live هو تمكّنهم من الاستمتاع بمتابعة فعاليات "هايتكس" من أي مكان في العراق والشرق الأوسط، مما أتاح لهم تجربة حضور ممتعة وملائمة للحدث.

صور (2).jpeg
 

قال خلدون محمد، رئيس العلاقات الحكومية في  "بيجو تكنولوجي" BIGO Technology، "من خلال المشاركة في "هايتكس" وتمكين قطاع التكنولوجيا في الدولة، فإننا نطلق العنان لقدرات الإبتكار والإبداع في العراق. كما أننا، من خلال تقنياتنا ومنصاتنا المبتكرة، نوفر للعراقيين الأدوات والفرص لاستعراض وتقديم مواهبهم الإبداعية، والتواصل مع الجمهور العالمي، فضلاً عن لعب دور مهم في الثورة الرقمية." وأضاف بالقول، "لدينا يقين راسخ بقوة التكنولوجيا لدفع عجلة التغيير الإيجابي، ونحن ملتزمون بدعم رحلة العراق نحو مستقبل مزدهر وقائم على التكنولوجيا الرقمية."

من خلال تقديم مجموعة من تطبيقات الفيديو الترفيهية والتفاعلية الأكثر انتشاراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قامت "بيجو" BIGO بتضمين الذكاء الاصطناعي في المجالات الأساسية لمحفظة التكنولوجيا الخاصة بها. وبهدف رفع مستوى الوعي حول البث المباشر والتشويق في الحدث، دعت "بيجو تكنولوجي" BIGO Technology  أيضاً مشاهير المؤثرين من المنطقة، ومن ضمنهم صانع المحتوى المتألق كرار الفتلاوي، للانضمام إليها في موقع الحدث. وقد أجرى هؤلاء المذيعون المؤثرون فترات بث مباشر على "بيجو لايف"Bigo Live ، استعرضوا خلالها فعاليات الحدث، كما طرحوا وجهات نظرهم وتصورات الفريدة. وفضلاً عن ذلك، أتيحت للزوار فرصة زيارة جناح "بيجو تكنولوجي"BIGO Technology  للمشاركة في سحوبات الحظ والحصول على فرصة للفوز بالهدايا، مما جعل تجربتهم في "هايتكس" أكثر متعة وجاذبية.

وأحد أبرز النقاط لوجود BIGO Technology في HITEX كانت الزيارة المتميزة من قبل مسؤولين حكوميين محترمين .ومن بين الزوار البارزين،  السيد مسرور بارزاني رئيس وزراء اقليم كردستان العراق ، معالي السيد كمال مسلم وزير التجارة والصناعة في كوردستان ، معالي السيد أنو عبدوكا وزير المواصلات والاتصالات ، السيد فؤاد المجالي القنصل العام للمملكة الأردنية الهاشمية في إقليم كوردستان. كان وجودهم بمثابة شهادة على التزام الشركة بتعزيز الابتكار والتعاون في قطاع التكنولوجيا.

تفخر "بيجو تكنولوجي"BIGO Technology  بأن تكون من إحدى الشركات المشاركة في الجناح الأردني في معرض ومؤتمر "هايتكس 2023" الذي نظمته جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الاردنية – انتاج ،(int@j) ، وهي مؤسسة غير ربحية داعمة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة، برسالة تتمحور حول الارتقاء بالقطاع على المستوى المحلي و الإقليمي  والدولي وتعزيز امكانات وقدرات الشركات العاملة في القطاع بما يتماشى مع تطوير الجوانب المتعلقة بسوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاردني وتحفيز الانشطة المرتبطة به.

صور (1).jpeg
 

وبدوره تحدث الرئيس التنفيذي في جمعية انتاج المهندس نضال البيطار عن أهمية مشاركة الشركات الأردنية في معرض "هايتكس 2023" وما لها من دور في تعزيز مكتنة هذه الشركات كأحد اللاعبين الرئيسين في قطاع التكنولوجيا بالمنطقة.

وأضاف البيطار "من خلال الجمع بين خبرتنا ومواردنا، نهدف إلى دفع عجلة الابتكار وتعزيز النمو وخلق فرص جديدة للأفراد والشركات الموهوبين والرياديين في المنطقة من خلال اتاحة الفرصة للشركات لبناء وتشبيك العلاقات والتعرف على أحدث التطورات والابتكارات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. كما تؤكد هذه الشراكة بأننا معاً، ملتزمون بتشكيل ملامح مستقبل التكنولوجيا وتمكين الجيل القادم من المبتكرين ".

ومن خلال مشاركتها الفعالة في "هايتكس"، تؤكد "بيجو تكنولوجي"BIGO Technology  التزامها بدعم وتمكين قطاع التكنولوجيا في العراق. ولاتزال الشركة تضع نصب أعينها دائماً تعزيز الابتكار ورعاية الشراكات القيمة والمشاركة مع المجتمع ودفع عجلة التغيير الإيجابي في المشهد التكنولوجي عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تعليق عبر الفيس بوك