ثمّن التوجيهات السامية بالاهتمام برأس المال البشري

خالد بن هلال: "الأكاديمية السلطانية" تُسهم في تعزيز جاهزية عُمان للمستقبل عبر البرامج التخصصية

 

◄ مجلس أمناء الأكاديمية السلطانية للإدارة يناقش برامج الفترة المقبلة

 

مسقط- الرؤية

 

عقد مجلس أمناء الأكاديمية السُلطانية للإدارة اجتماعه الثاني برئاسة معالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس المجلس، بحضور أعضاء المجلس.

وناقش الاجتماع الزيارة السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- وتَفضُّل جلالته بافتتاح الأكاديمية السلطانية للإدارة؛ حيث أكد معالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني خلال الاجتماع، على توجيهات جلالته السديدة التي ترسخ الاهتمام برأس المال البشري، وتجعل سلطنة عُمان في مصاف الدول المتقدمة. وثمّن معاليه توجيه جلالته بالاهتمام بالمجتمعات القيادية عبر برامج وحوارات مُمنهجة؛ بما يعزز من التواصل والتكامل الحكومي، ودور الأكاديمية في تطوير محتوى فكري يساهم في تعزيز جاهزية عمان للمستقبل.

وشهد الاجتماع مناقشة ما تم إنجازه في خطط وبرامج الأكاديمية خلال الفترة الماضية، واستعراض استراتيجية الأكاديمية وخططها والبرامج المُزمع إطلاقها في الفترة المقبلة، وذلك من خلال مواصلة واستكمال الجهود لتحقيق الأهداف والأولويات التي تهدف إلى تطوير القيادات الوطنية بمختلف مستوياتها، لرفد القطاعين العام والخاص بالقيادات المُمَكّنة والكفاءات المؤهلة.

وجرى خلال الاجتماع التطرق إلى خطة انتقال الموظفين إلى مبنى الأكاديمية السلطانية للإدارة، وأهم الإجراءات والآليات التي تم اتباعها في هذه العملية.

واستعرض المجلس خلال اجتماعه أيضًا عددًا من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول أعماله، واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

يُشار إلى أنَّ الأكاديمية السُلطانية للإدارة تحظى بالرعاية الفخرية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- منذ تأسيسها في يناير 2022، وتهدف إلى تطوير القيادات الوطنية بمختلف مستوياتها الإدارية بالقطاعين العام والخاص؛ وذلك من خلال منظومة متكاملة من المراكز المتخصصة والمبادرات والبرامج التي تستند إلى أهم مفاهيم وأساليب الإدارة الحديثة.

تعليق عبر الفيس بوك