بيع قسائم "فودافون" الإلكترونية في محطات "شل عمان"

مسقط- الرؤية

وقعت شركة شل العمانية للتسويق "شل عُمان" اتفاقية شراكة مع فودافون عُمان لتسهيل بيع قسائم فودافون الإلكترونية "Vodafone eVouchers" عبر جميع محطات شل عُمان. وقع الاتفاقية الدكتور محمد بن محمود البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق، وبدر الزيدي الرئيس التنفيذي لشركة فودافون عُمان.

وقال الدكتور محمد بن محمود البلوشي: "نتطلع في شل عُمان لإضافة القيمة لعملائنا، إذ تستند اتفاقيتنا مع فودافون إلى محفظة خدماتنا الحالية وتمنح سائقي السيارات المزيد من الخيارات والعروض عند زيارة محطات خدمة شل".

وبدأت فودافون عملياتها في سلطنة عمان في أوائل عام 2022، مقدمة أحدث التقنيات والحلول الرقمية في عالم الاتصالات لتساهم بشكل فاعل في تحقيق أهداف رؤية عمان 2040.

وأوضح بدر الزيدي الرئيس التنفيذي لفودافون عُمان: "منذ بدء عملياتنا التشغيلية في السلطنة، عملنا على تقديم نموذج عمل مختلف كليًا وتجربة اتصالات فريدة من نوعها لمشتركينا، وبصفتنا مشغل الاتصالات الرقمي الوحيد بالكامل في السلطنة، فنحن نسعى إلى توفير تقنيات مبتكرة مرنة وسهلة الوصول تخدم مختلف الشرائح من المشتركين، كما نسعى لتطوير خدماتنا باستمرار وجعلها سهلة الوصول لتلبي احتياجات مشتركينا وتطلعاتهم في كل وقت، ومن هنا جاءت شراكتنا الاستراتيجية مع شل عُمان حيث ستتيح لنا شبكتهم الممتدة في مختلف أرجاء السلطنة توسيع نطاق خدماتنا والوصول لفئة أكبر من المشتركين في مختلف مناطق البلاد."

وتضع شل عُمان خدمة العملاء على رأس أولوياتها، ومن خلال الشراكة مع فودافون عُمان، تؤكد شل عُمان التزامها بتقديم عروض قيَمة تلبِي احتياجات ومتطلبات العملاء المتغيرة، ومواصلة الابتكار وتبني أحدث التطورات التكنولوجية لتعزيز تجربة العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك