ختام المبادرة الأولى لتأهيل الشباب العماني في المجال العقاري

 

مسقط- الرؤية  

اختتمت شركة المتكاملة للخدمات العقارية وبالتعاون مع شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، المبادرة الأولى لتأهيل الخريجين والباحثين عن عمل في المجال العقاري، وذلك عبر برنامج يهدف إلى تعزيز المهارات العقارية.

واستمر هذا البرنامج لمدة خمسة أيام، وتم التركيز على الأسس والإجراءات المهمة في الجانب العقاري، كما لاقى البرنامج ردود فعل إيجابية من المشاركين، واصفين التجربة بأنها بمثابة "الرحلة التي تفتح المجال إلى قطاع العقارات".

وأبدى المشاركون شكرهم للقائمين على هذا البرنامج الذي وفر لهم معرفة ثرية وأكسبهم العديد من المهارات في قطاع العقارات، إذ إنهم لم يكتسبوا المعرفة المهنية فقط ولكن حصلوا على الفرص المميزة للتواصل الاجتماعي والتي ساهمت في نمو مهاراتهم الشخصية خلال أيام البرنامج.

وتتطلع شركة المتكاملة للخدمات العقارية للنمو والتقدم المستمر، ولذلك تعمل على تشجيع الشركات والمؤسسات الأخرى على المساهمة في مثل هذه المبادرات؛ لأن دعم وتمويل هذه البرامج التدريبية يساهم في تعزيز المهارات وتوعية المواطنين الباحثين عن العمل في عمان، ليسهل إعادة دمجهم في سوق العمل والمساهمة في التنمية الاقتصادية للبلاد.

وتؤكد شركة المها لتسويق المنتجات النفطية أن الاستثمار في رأس المال البشري ليس فقط عملية تجارية ناجحة؛ بل هي مسؤولية الجميع، لخلق تغيير وتأثير كبير في حياة أفراد المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك