افتتاح فرع جهاز الضرائب في المصنعة.. اليوم

الرستاق- الرؤية

يفتتح اليوم جهاز الضرائب فرعه الجديد بمحافظة جنوب الباطنة في ولاية المصنعة، بهدف خدمة المراجعين في المحافظة وضمان توفّر كافة الخدمات الضريبية وإنجاز المعاملات المتعلقة بها.

ومن المقرر عقد عدة لقاءات وندوات تعريفية خلال الشهر الجاري لرواد الأعمال وأصحاب المؤسسات وذلك بالتعاون مع الجهات الحكومية بالمحافظة، على أن يبدأ استقبال المراجعين بالفرع مع بداية شهر يوليو المقبل مع توفر كافة الخدمات الإلكترونية عبر البوابة  الإلكترونية للجهاز.

وقال عبدالعزيز المخيني مدير مديرية الضرائب الأولى بالجهاز، إن جهاز الضرائب يسعى إلى تطوير المنظومة الضريبية وتقديم خدماته لأكبر شريحة من الخاضعين للضريبة، إذ استكمل افتتاح فرعه الجديد بمحافظة جنوب الباطنة بولاية المصنعة، نظرا لموقعها الجغرافي المتميز وتواجد العديد من مؤسسات وشركات القطاع التجاري والصناعي وغيرها من القطاعات الاقتصادية الأخرى.

وأضاف: "يوجد لدينا أكثر من 18 ألف خاضع للضريبة مسجل بمنظومة الجهاز من محافظة جنوب الباطنة، إذ سيتم تقديم كافة الخدمات الضريبية لهم بما يسهل عليهم الإيفاء بالتزاماتهم الضريبية وتقديم إقراراتهم، إضافة إلى الحوافز الضريبية التي يقدمها الجهاز بمختلف أنواع الضرائب، حيث أصدر الجهاز مؤخرا قرار الضريبة بمعدل 0% على توريد المركبات الكهربائية إلى جانب العديد من الإعفاءات الضريبية لمختلف القطاعات الصناعية والتجارية بسلطنة عمان".

تعليق عبر الفيس بوك