"عمان للسباقات" يسعى للتتويج في بطولة "لومان 24"

مسقط- الرؤية

يأمل فريق عمان للسباقات بقيادة البطل أحمد الحارثي مواصلة النتائج الإيجابية في سباق لومان 24 ساعة، والوصول إلى منصة التتويج، أسوة بالسباق الماضي والذي أقيم على حلبة سبا فرانكوشامب البلجليكية حينما اعتلى الفريق منصة التتويج بعد تحقيقه المركز الثالث للمرة الأولى في البطولة، بعد مشاركتين سابقتين اكتفى الفريق فيهما بتسجيل المركزين السابع والثامن.

ويدخل الفريق العماني تحضيرات خاصة مع بقية الفرق المشاركة والتي من المقدر أن تصل إلى 60 سيارة، حيث سيخضع المتسابقون إلى حصة تجارب رسمية اليوم الأحد قبل أن تدخل الفرق في برنامج السباق الرسمي، الذي يقام في الذكرى المئوية الأولى لهذه البطولة الكبيرة.

ويسعى فريق عمان للسباقات بقيادة الثلاثي أحمد الحارثي ومعه الإيرلندي تشارلي ايستود والأمريكي مايكل دينون، ومن خلفهم الفريق الفني تي اف بقيادة البريطاني توم فيرر، إلى عدم تفويت فرصة التتويج في هذا الحدث العالمي.

وتقدم وزارة الثقافة والرياضة والشباب الدعم للفريق العماني، بالإضافة إلى كل من أوكيو وعمانتل وشركة محسن حيدر درويش لأعمال حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية.

وقال المتسابق أحمد الحارثي: "الفريق يدخل السباق بمعنويات مرتفعة بعد الفوز بالمركز الثالث في السباق الماضي، وسنعمل وفق استراتيجية مشابهة للسباق الماضي، كما أن جميع أعضاء الفريق لديهم حضور ذهني ومستعدون للمنافسة والوصول لمنصة التتويج".

وأضاف: "سباق لومان 24 ساعة خارج الحسابات الاعتيادية لكل السباقات الماضية، وفي هذا العام يجب الإعداد لهذا الحدث بطريقة مستقلة، ويجب العمل خلف الكواليس لإنجاح مثل هذه المشاركات التي لا تتكرر إلا مرة واحدة في حياة الإنسان، ونتمنى أن نوفق في تحقيق ما نصبوا إليه من نتيجة ترضي الجميع".

ويمتلك الفريق العماني 23 نقطة وهو في الترتيب الثامن في البطولة، ويأمل أن تكلل جهوده بالنجاح في السباق الرسمي الذي يقام بتاريخ 10 يونيو في الفترة المسائية وسيستمر السباق العام لمدة 24 ساعة.

تعليق عبر الفيس بوك