تدشين خدمة فتح حساب التوفير بـ"ميسرة" عبر تطبيق الهاتف

مسقط- الرؤية

دشنت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية خدمة فتح حساب التوفير من خلال تطبيق الهاتف النقال، وذلك ضمن جهودها لتقديم الخدمات المصرفية المبتكرة للزبائن عبر تطبيقها للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لتلبية متطلباتهم المصرفية اليومية.

وتتيح الخدمة الجديدة للزبائن إمكانية فتح حساب التوفير بكل سهولة ويسر وبخطوات بسيطة، كما أن ميسرة تعمل على تدشين المزيد من المميزات المبتكرة التي ستجعل الخدمات المصرفية في متناول يد الزبائن.

 وقال عامر بن سعيد العمري نائب المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية ميسرة: "نواصل جهودنا في ميسرة لتعزيز خدماتنا المتاحة عبر قنواتنا الإلكترونية وتطبيق الهاتف النقال، لضمان تقديم تجربة تتجاوز توقعات زبائننا، واليوم نحن سعداء بتدشين خدمة فتح حساب التوفير من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، والتي تتيح للزبائن إمكانية فتح حساب جديد في دقائق معدودة موفرة بذلك وقتهم وجهدهم الأمر الذي بلا شك سيعزز من تجربتهم المصرفية مع ميسرة".

وبإمكان الزبائن الراغبين في فتح حساب توفير جديد مع ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية تنزيل تطبيق الهاتف النقال واتباع الخطوات، وبالإضافة إلى ميزة فتح حساب التوفير، بإمكان مستخدمي التطبيق تتبع حالة الطلب، علمًا بأن هذه الخدمة متاحة للعمانيين والمقيمين في السلطنة، وعند نجاح العملية بإمكانهم طلب توصيل بطاقة الخصم المباشر الخاصة بهم أينما كانوا في السلطنة.

يشار إلى أن تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية عبر الهاتف النقال تم تصميمه لتقديم الخدمات المصرفية للزبائن على مدار الساعة، ولتعزيز تجربة الزبائن تقوم ميسرة باستحداث الخدمات المصرفية والمميزات التي تسهل عملية إنجاز المعاملات المصرفية للزبائن وتجعلها في متناول اليد،   ويمكن تسجيل الدخول للتطبيق عبر خاصية تمييز الوجه وبصمة الإصبع.

وبإمكان المستخدم إتمام العديد من العمليات عبر التطبيق مثل إعادة شحن رصيد الهاتف النقال لمشتركي عمانتل وأوريدو وفريندي ورنة، ودفع فواتير الهاتف النقال والهاتف الثابت، ودفع فواتير الكهرباء والماء، وخدمات بطاقة الصراف الآلي (تفاصيل البطاقة، وتغيير الحد الأعلى للسحب النقدي، وإيقاف البطاقة، وتفعيل البطاقة للاستخدام خارج السلطنة)، وخدمات بطاقة الائتمان (الدفع، وتفاصيل البطاقة، والكشوفات، وإيقاف البطاقة)، وتحويل الأموال (تحويل شخصي، وتحويل إلى طرف ثالث، وتحويل داخل عمان، والتحويل الفوري)، وأوامر الدفع، وغيرها من الخدمات.

ويقدم تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية تجربة مصرفية رائدة على مدار الساعة حيث يمكن للزبائن الاستمتاع بالخيارات المتنوعة من الخدمات والحلول المالية الرقمية، كما تسعى ميسرة لتقديم أحدث المزايا والخيارات المتكاملة لقنواتها الإلكترونية.

تعليق عبر الفيس بوك