تتويج فريق "مطبعة العنان" بطلًا لـ"خماسيات كرة القدم للصالات"

مسقط- الرؤية

توّج فريق مطبعة العنان بلقب بطولة خماسيات كرة القدم للصالات التي تنظمها وزارة الثقافة والرياضة والشباب، بعدما تمكن من الفوز على فريق الوزارة في المباراة النهائية التي شهدت تنافسا قويا بين الفريقين.

وقال المدير الفني كريم البلوشي، إن فريق مطبعة العنان تميز بالإصرار على الفوز بهذا اللقب على الرغم من تأخره في الاستعدادات للبطولة، واستطاع بنجومه أن يخطف الأضواء من بقية الفرق التي تضم لاعبين أصحاب مستويات فنية عالية.

وأشار- في تصريح للرؤية- إلى أن البطولة شارك فيها 16 فريقا من المؤسسات الحكومية والخاصة، واستطاع فريقه أن يحقق الفوز في 3 مباريات بدوري المجموعات، مضيفاً: "في دور الثمانية تمكنا من الفوز على فريق زاك وحققنا ريمونتادا قوية، إذ تغلب علينا فريق زاك في الشوط الأول بنتيجة 4 أهداف لهدف، قبل أن نصنع المستحيل ونظفر بالفوز في الشوط الثاني بنتيجة 9 أهداف مُقابل 4".

وبيّن البلوشي أن مباراة نصف النهائي جمعتهم مع فريق كابلات عمان الذي حقق اللقب في العام قبل الماضي، لكنهم تمكنوا من الفوز بركلات الترجيح، على الرغم من أن الفريق المنافس يضم بين صفوفه 7 لاعبين ضمن قائمة المنتخب الأول لخماسيات الصالات.

وفي المباراة النهائية، كان فريق مطبعة العنان على موعد مع فريق وزارة الثقافة والرياضة والشباب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني استطاع فريق الوزارة إحراز هدف التقدم، قبل أن يعادل فريق مطبعة العنان النتيجة، ويذهب الفريقان لركلات الترجيح التي كانت من نصيب فريق مطبعة العنان ليتوج باللقب.

وحصد فريق مطبعة العنان جائزتين فرديتين، هما جائزة أفضل مدرب فني لكريم البلوشي، وأفضل لاعب لعفّان البوسعيدي.

 

تعليق عبر الفيس بوك