"عمانتل" تحصد 3 جوائز ضمن أعمال معرض "كومكس 2023"

 

مسقط- الرؤية

تُوِّجت عمانتل- المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان- بثلاث جوائز في معرض "كومكس 2023"؛ وذلك عن فئتي أفضل تطبيق للهاتف المتنقل والحوسبة السحابية، كما مُنحت جائزة "أفضل الأفضل" التي تقدم للشركات الفائزة بأكبر عدد من الجوائز ضمن المعرض.

وفاز تطبيق عمانتل بالجائزة نظير تقديمه تجربة رقمية مميزة للمشتركين؛ حيث يوفر التطبيق عدة خدمات مثل معاينة الاستخدام، وتعبئة الرصيد، ودفع الفواتير، والاشتراك بالباقات والمزايا الإضافية، والتفعيل الذاتي لشرائح الخدمة والخدمات الأخرى إلى جانب تقديمه عدة عروض تهم المشتركين مثل عروض الشراء الأسبوعية من أكثر من 45 متجرًا ومزوّدًا للخدمات، وكذلك دفع تكاليف المياه والكهرباء والمخالفات المرورية وتأمين المركبة. ومُنحت عمانتل جائزة في فئة تكنولوجيا الحوسبة السحابية نظير تقديمها أفضل الحلول في هذا المجال؛ حيث تستند هذه الحلول إلى منظومة عمانتل المتكاملة للاتصالات وشركة عمان داتا بارك التابعة لها.

وقال عمّار اللواتي مدير أول القنوات الرقمية بعمانتل: "تعكس هذه الجوائز المكانة الرائدة التي تتمتع بها عمانتل بصفتها مزودا رائدا للاتصالات والتقنية، حيث تلبي الحلول التي تقدمها احتياجات الأفراد والمؤسسات وتتماشى مع أنماط الحياة، وتعكس الجوائز أيضا الجهود المضنية التي تبذلها الشركة لمواصلة تقديم حلول وخدمات مبتكرة".

وقال وديع اللواتي مدير أول تطوير أعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بعمانتل: "سعداء بالجوائز التي حصدتها عمانتل خلال مشاركتها في معرض كومكس 2023؛ حيث تكشف هذه الجوائز عن اهتمام الشركة بريادة التحول الرقمي في سلطنة عمان، وأن الحلول والخدمات التي نوفرها مبتكرة وقد صممت لتلبية احتياجات المؤسسات باختلاف أحجامها وأنشطتها، وهذا بدوره يعزز من مساهمتنا في التحول الرقمي كجزء من رؤية عمان 2040 وبناء مجتمع رقمي فاعل يستند إلى أحدث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات".

واستعرض جناح عمانتل في كومكس أبرز الحلول التقنية التي تقدمها الشركة للمؤسسات بما فيها تلك المتعلقة بالحوسبة السحابية، كما وقعت عدة اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع مؤسسات بارزة.

يُشار إلى أن عمانتل هي المزود الأول والرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، حيث تعمل على تمكين المجتمع الرقمي من الازدهار وإتاحة طرق جديدة لممارسة الأعمال التجارية وتقديم عالم من المعلومات والأخبار والترفيه، كما تسعى الشركة جاهدة لضمان رضا العملاء وتؤدي دورًا رئيسًا في توفير الدعم والمساعدة اللازمة لجميع القطاعات في المجتمع العماني.

تعليق عبر الفيس بوك