"أوكيو" توقع مع "كفاءة" لتدريب وتطوير 800 من القيادات

مسقط - العمانية

وقّعت المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة "أوكيو" اتفاقية برنامج مسار لتطوير قدرات 800 من القيادات على مدى ثلاث سنوات مع شركة "كفاءة"، في إطار جهود المجموعة الهادفة إلى تمكين الكفاءات الوطنية من مواكبة التطورات الإشرافية بما يتماشى مع رؤيتها المستقبلية ويحقق استراتيجيتها في التحول بقطاع الطاقة.

وقّع على الاتفاقية طلال بن حامد العوفي الرئيس التنفيذي لمجموعة أوكيو، وعامر بن مصطفى الفاضل الرئيس التنفيذي لشركة كفاءة.

وبدأت الدفعة الأولى من برنامج مسار والتي تضمّ 265 موظفًا وموظفةً البرنامج التدريبي للتطوير في مجالات القيادة والإشراف، الذي صُمم وفقًا للمعايير العالمية المتبعة في معهد الإدارة المعتمد في المملكة المتحدة لصقل المهارات القيادية للموظفين وتمكينها في الوظائف الوسطى والعليا ورفع مستوى مهاراتهم القيادية والإشرافية عبر برامج متخصصة صُممت بالشراكة مع شركة كفاءة.

وقال أشرف بن حمد المعمري الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والتكنولوجيا وثقافة العمل في مجموعة أوكيو: إن توقيع اتفاقية لتأهيل 800 موظف وموظفة يشكل خطوةً جادةً تعكس الجهود التي تبذلها المجموعة في مجال تنمية الموارد البشرية بما يسهم في الارتقاء بالعمل ومواكبة التطورات في مجالات العمل ومتطلباتها.

وأضاف أن أوكيو تولي اهتمامًا بالغًا بتنمية الموارد البشرية من خلال منظومة برامج تدريبية تغطي مجموعة واسعة من التدريبات على المهارات الفنية والقيادية والتجارية والسمات الشخصية التي تلبي تطلّعاتها والاحتياجات المتنوعة لموظفيها.

6476f131eeb98.jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك