منصة "OMPay" تكشف عن حلول الدفع الرقمي لأصحاب المشاريع

مسقط- الرؤية

شاركت منصة "OMPay" في أعمال معرض كومكس 2023 في نسخته الـ32؛ حيث استعرضت حلول الدفع الرقمية للتجار أصحاب المشاريع المختلفة.

وخلال فترة انعقاد المعرض، وقعت المنصة اتفاقية شراكة مع منصة الطلب الإلكترونية "Sahllak"، من أجل تمكين مستخدمي خدمات Sahllak من دفع الطلبات المختلفة عبر منصة "OMPay".

كما وقعت "OMPay"، وهي محفظة إلكترونية، اتفاقية تعاون مع مزود خدمات التمويل "Hal Capital" المُخصَّصة للتجار، إضافة إلى توقيع شراكة مع "OTaxi". وتهدف هذه الاتفاقيات إلى تسهيل أساليب الدفع الإلكترونية عبر استخدام محفظة "OMPay".

من جهته، قال المهندس عبد العزيز الرواحي الرئيس التنفيذي لمنصة OMPay: "نهدف من هذه الاتفاقيات إلى توسيع تواجدنا في المنطقة؛ حيث سيتمكن مستخدمو المنصة من استخدام المحفظة الإلكترونية بكل أريحية".

وأضاف الرواحي: "خضنا تجربة مميزة في معرض كومكس؛ حيث كنا الراعي الذهبي، وكان لنا الشرف في التعامل مع أصحاب القرار في القطاع العام والخاص، والعملاء المحتملين من الجهات الحكومية والخاصة، والمبتكرين الرائدين في التكنولوجيا".

يُشار إلى أن التطبيق الإلكتروني لمنصة "OMPay" يمنح المستخدم الحرية في التحكم في أمواله فيما يتعلق بالتحويلات المحلية أو الدولية، ودفع الفواتير، والدفع بواسطة جهات الاتصال. ويمكن تحميل تطبيق المنصة عبر "آب ستور" و"جوجل بلاي" و"هواوي جاليري".

تعليق عبر الفيس بوك